شاطئ بورسعيد كامل العدد بسبب ارتفاع درجات الحرارة .. والعظمى تسجل 45 درجة.. صور

الخميس، 20 يوليو 2023 04:00 م
شاطئ بورسعيد كامل العدد بسبب ارتفاع درجات الحرارة .. والعظمى تسجل 45 درجة.. صور شواطئ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تزامناً مع موجة الطقس الحار التي تضرب عدد كبير من المحافظات المصرية، هرب المواطنون وزوار بورسعيد إلى الشاطئ للاستمتاع بالسباحة في مياه البحر الأبيض المتوسط والجلوس تحت الشماسى وسط طقس معتدل نسبياً مقارنة بالمدينة. 
 
 
واستمرت موجة الطقس الحار في شتى أنحاء محافظة بورسعيد، تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة التي وصلت إلى معدلات مرتفعة. 
 
وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها أن توقعات درجات الحرارة فى محافظة بورسعيد تصل الصغرى إلى 25 والعظمى تصل إلى 35 درجة. 
 
وتعددت المشاهد على شاطئ محافظة بورسعيد، بين الأطفال الذين يمارسون السباحة داخل مياه البحر الأبيض المتوسط، والكبار أيضا الذين يمارسون الرياضيات المختلفة، والبعض الآخر يستمتع بمشهد غروب الشمس بالجهة الغربية في المحافظة والتي تقع بالحدود مع محافظة دمياط، وكذلك مشهد الشروق الذي يأتي من الجهة الشرقية بالحدود مع المجري الملاحي لقناة السويس .
 
وباتت قبلة المصيفين من كل المحافظات على مستوى الجمهورية بل والسياح من مختلف بلدان العالم، بعد التطورات الكبيرة التي شهدتها المدينة في كل المستويات السياحية والانشائية والبنية التحتية أيضاً. 
 
وأكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن عملية رفع الكفاءة الشاطئ ومن أهمها منظومة النظافة وتسوية الرمال التي تجري على قدم وساق خلال أشهر الصيف، كما تنتشر معدات جهاز الإنقاذ والطوارئ والأحياء على مستوى المحافظة للمحافظة على الشاطئ في أجمل صورة. 
 
وأضاف المحافظ، أن عمال النظافة والسيارات التابعة للأحياء موجودة بشكل مستمر في دوريات صباحية ومسائية لرفع المخلفات والقمامة من على الشاطئ وإصلاح الفاسد من أعمدة الإنارة وصنابير المياه والدش الموجودة على الشاطئ لخدمة المصيفين.
 
وأوضح مؤجري الشماسي وأصحاب الكافتيريات، أنهم استعدوا بتجهيزاتهم قبيل بداية الموسم الصيفي من النظافة والتجميل وإعداد الألعاب وسُبُل الترفيه التي تلقي إعجاب المصطافين. 
 
وفي سياق مختلف، أعلنت الهيئة، أن طقس المحافظات يشهد استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل الحرارة فى الصباح الباكر على كل الأنحاء، شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل رطب ليلا على كل الأنحاء.
 
كما تتوقع هيئة الأرصاد، نشاط رياح محدود على بعض المناطق، مع استمرار ارتفاع نسب الرتوبة، وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.
 
استمتاع-الأطفال-السباحه
استمتاع-الأطفال-السباحه

أطفال-في-المياه
أطفال-في-المياه

الاستمتاع-بالسباحة
الاستمتاع-بالسباحة

الأطفال-والكبار-في-بحر-بورسعيد
الأطفال-والكبار-في-بحر-بورسعيد

الألعاب-المائية-العوامات
الألعاب-المائية-العوامات

البنات-الصغار-على-الشاطئ
البنات-الصغار-على-الشاطئ

الزحام-على-الشاطئ-في-بورسعيد
الزحام-على-الشاطئ-في-بورسعيد

جانب-من-الإقبال
جانب-من-الإقبال

زحام-الشاطئ
زحام-الشاطئ

شاطئ-محافظة-بورسعيد
شاطئ-محافظة-بورسعيد

لعب-الأطفال-في-الرمال
لعب-الأطفال-في-الرمال

مراكب-الصيد
مراكب-الصيد

مياه-البحر-الأبيض-المتوسط
مياه-البحر-الأبيض-المتوسط

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة