لحظات مرعبة.. أسماك قرش تحوم حول راكبى الأمواج بكاليفورنيا.. فيديو وصور

الخميس، 20 يوليو 2023 01:13 م
لحظات مرعبة.. أسماك قرش تحوم حول راكبى الأمواج بكاليفورنيا.. فيديو وصور أسماك القرش بجانب راكبي الأمواج
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت لقطات مرعبة مجموعة من أسماك القرش البيضاء تحوم أسفل راكبى الأمواج المطمئنين على السواحل الأمريكية، وذلك بعد أن حذر الخبراء من زيادة حوادث هجمات أسماك القرش.

صورت اللقطات المذهلة بواسطة طائرة بدون طيار فى سان أونوفر ستيت بيتش، بمقاطعة سان دييجو، فى كاليفورنيا، حسبما نشر موقع the sun، ويعد الشاطئ أحد أكثر أماكن ركوب الأمواج شهرة على الساحل، لكنه أيضًا أرض خصبة لتكاثر أسماك القرش البيضاء الضخمة.

وتُظهر اللقطات التى التقطها المصور كيفن كريستوفرسون، أربعة أو خمسة أسماك قرش تحت سطح الماء مباشرة بينما كان راكبو الأمواج فوقها، ويمكن رؤية بعض عشاق الرياضات المائية جالسين على ألواحهم وأرجلهم فى الماء، بينما كان سمك القرش على بعد أمتار فقط.

وقام راكبو الأمواج الآخرون بالتجديف فوق السمكة الضخمة التى كانت أكبر من ألواحهم، فى حين أن هذا كان سيخيف العديد من الناس، بدا راكبو الأمواج هادئين وغير منزعجين من أسماك القرش، والذين حاولوا أن يكونوا هادئين دون إحداث ضجة وذعر الأمر الذى كان سيعرضهم حتمًا لهجمات أسماك القرش.

وحسب التقرير يبدأ موسم التزاوج للقرش الأبيض فى أواخر الربيع ويستمر حتى أوائل الخريف، وفقًا لبالى شاركس، وهذا يجعلهم أكثر نشاطًا وأكثر عدوانية فى كثير من الأحيان، وتم تحديد سواحل كارولينا الشمالية والجنوبية كموقعين يبدأ فيهما موسم التزاوج الأبيض العظيم.

اسماك القرش بالقرب من راكبي الامواج
اسماك القرش بالقرب من راكبي الامواج
 
اسمك القرش تدور حول راكبي الامواج
اسمك القرش تدور حول راكبي الامواج
 
سمكة قرش تحت راكب امواج
سمكة قرش تحت راكب امواج
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة