6 أفكار لفساتين لحضور أفراح الصيف على الشاطئ.. نقشة الزهور بينها

الأحد، 23 يوليو 2023 08:00 م
6 أفكار لفساتين لحضور أفراح الصيف على الشاطئ.. نقشة الزهور بينها فساتين.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الذهاب للشاطئ هو متعه يسعى الجميع للشعور بها وخاصة في فصل الصيف، حيث الملابس المريحة، والشمس الساطعة، مع الأسرة، ولكن الذهاب للشاطئ لحضور مناسب زواج أو خطبة أو عيد ميلاد مع الأصدقاء، حيث الرقص وتناول المأكولات الخفيفة، وشرب العصائر المنعشة، ولكن بالتأكيد قد تتساءل عما يمكن ارتداؤه، فالطبيعي أن ذلك الحفل ستحتاج فساتين غير رسمية، ومبهجة، ذات الطابع الآسيوي، فبالتأكيد ستبحثين عن شيء خفيف الوزن من القطن أو الساتان أو الشيفون لإبقائك باردة تحت أشعة الشمس، لذا نستعرض بعض الأفكار التي يمكن اللجوء إليها، وفقا لما نشره موقع "womenshealthmag".

فستان بحمالات ومكشوف الساق

من أكثر الفساتين المميز والمريحة التي يمكن ارتداؤها، على أن يكون مصنوعا من القطن، وهو عبارة عن فستان بحمالات رفيعة مكشوف الصدر، وفتحة سفلية على هيئة حرف V، وعاري الساقين، ويعتبر موضة 2023 في فساتين السهرات والحفلات.

فستان مكشوف الساق
فستان مكشوف الساق

فستان ماكسي بكتف واحد

من أكثر الفساتين راحة، حيث يتميز بقماشته الفضفاضة، ونقوشه الوردية، ولونه الزاهي، وعلى الرغم من طوله إلا أنه بكتف واحد، ونظرا لأنه قماشته مريحة، وتصميمه هادئ فهو مناسب للصيف جدا. 

كتف واحد
كتف واحد

فستان مكشكش بنقشة زهور

تعتبر الفساتين التي تعتمد قصتها على الكشكشة أفضل الطرق التي تعطي شعورا بالطبقات والحيوية والانطلاق، وخاصة مع لون مميز من الباستيل ونقوش الزهور المميزة، مع حذاء بكعب لإطلالة أكثر رسمية أو صندل لطيف لإطلالة غير رسمية.

فستان بنقشة الزهور
فستان بنقشة الزهور

فستان ماكسي دون ظهر

أما الفستان الماكسي دون ظهر وهو موضة قوية هذا العام 2023، وهو من الفساتين المميزة لحفلات الشاطئ، فهو فستان فضفاض ذو حزام من الوسط وظهر مكشوف.

فستان بدون ظهر
فستان بدون ظهر

فستان دانتيل مزين بالزهور

هو فستان مميز لأنه يعطي الإحساس بالملابس الرسمية، وفي نفس الوقت الانطلاق والنشاط، حيث إنه يتمتع بشيء من الأجواء الشاطئية، هذا الفستان الوردي المزركش بالزهور متعدد الاستخدامات للغاية لارتدائه في الصباح أو المساء.

دانتيل
دانتيل

فستان ماكسي بنقشة الزهور

فستان ماكسي بنقشة الزهور، هو عبارة عن فستان من الساتان اللامع مطبوع عليه الزهور بألوان زاهية، كما أنه يعطي الشعور بالانطلاق والنشاط والراحة.

فستان مكسي
فستان مكسي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة