برج الثور.. حظك اليوم الأحد 23 يوليو: انتبه للتفاصيل

الأحد، 23 يوليو 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 23 يوليو: انتبه للتفاصيل برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها بالثقة بالنفس الصبر الطويل الذى يساعده على تحمل الصعاب فى حياته، كما يتمتع بشخصية قيادية تؤهله لتولى المناصب الإدارية.

برج الثور فى حظك اليوم 23 يوليو

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها الذكاء الذى يدفعه لإيجاد حلول لمشاكله التى يعانى منها والرومانسية ومخلص لشريك حياته، ومفرط فى تناول الطعام، والعناد الذى يدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور رامى مالك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول أن تنتبه لأدق التفاصيل في عملك حتى تنجح في مجالك المهنى، وتحقق الإنجازات التي تحلم بها طوال الوقت، ولكن ضع خطة تساعدك على تحقيق ما تريده .

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

انصت لقلبك ولا تتردد في مخاطبة الشخص المميز في حياتك، حتى تدخل في علاقة عاطفية جديدة تجعلك تشعر بالاستقرار والحب الذى تحلم به طوال الوقت.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

احرص على تناول الخضروات والفواكه، ولا تفرط في تناول الطعام الدسم حتى تحافظ على صحتك وتحصل على العناصر الغذائية التي تحتاج إليها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن ينتبه لعمله جيداً، ويتناول الخضروات والفواكه حتى يحافظ على صحته مع مرور الوقت.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة