3 ناشئين يدعمون صفوف المقاولون العرب فى الموسم المقبل

الإثنين، 24 يوليو 2023 09:30 ص
3 ناشئين يدعمون صفوف المقاولون العرب فى الموسم المقبل المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الجهاز الفني للمقاولون العرب، بقيادة شوقي غريب، تصعيد ثلاثي الناشئين "محمد عبد الناصر" مواليد 2006، "مهند محمد" مواليد 2005، بالإضافة إلى "يوسف العزب" مواليد 2003 لدعم صفوف الفريق الأول في الموسم الجديد.
 
واستقر الجهاز الفني للمقاولون العرب، بقيادة شوقي غريب، على منح الأولوية في التدعيمات الصيفية للفريق استعدادا للموسم الجديد، للناشئين واللاعبين صغار السن، وذلك للحفاظ على معدل أعمار الفريق المنخفض فى إطار خطة الجهاز الفني لتكوين فريق شاب قادر على المنافسة لفترة طويلة.
 
وقرر مسؤولو المقاولون العرب منح الأولوية لاحتراف عمر فايد، مدافع الفريق والمنتخب الأولمبي، وذلك بعد دخول اللاعب دائرة اهتمامات الكثير من الأندية المحلية الكبرى بعد تألقه مع الذئاب الموسم المنقضي.
 
ويخطط مسؤولو المقاولون لاستغلال مشاركة اللاعب مع المنتخب الأولمبي فى أولمبياد باريس 2024 لتسويقه خارجياً بشكل أفضل بين أندية أوروبا، ليخوض تجربة احترافية تساعده على التألق وتجدد مسيرة النجم المصري محمد صلاح قائد ليفربول الإنجليزي والذى بدأ مسيرته فى المقاولون أيضاً.
 
صاحب الـ 19 عاماً تألق مع المقاولون العرب خلال الموسم الجاري، وبزغ نجمه لتتهافت عليه الأندية الكبرى، إلا أن المقاولون العرب فضل تسويق اللاعب أوروبياً ليكون على غرار محمد صلاح، وشارك عمر فايد في 23 مباراة مع المقاولون العرب في الموسم الجاري، قبل أن ينضم إلى قائمة المنتخب الأولمبي التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية للشباب التي أقيمت بالمغرب.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة