نوران أبو طالب على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية اليوم

الإثنين، 24 يوليو 2023 04:00 م
نوران أبو طالب على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية اليوم نوران أبو طالب
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحيي المطربة نوران أبو طالب حفلاً غنائيًا اليوم الإثنين الموافق 24 يوليو بالمسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن تقدم نوران خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها مثل فوازير، ويا غالي، وإعجاز، وريحتك ياما. 
 
وكانت قد شاركت المطربة نوران أبو طالب بحفل الموسيقار الكبير هاني شنودة بالتجمع الخامس، وقدمت أغنية "أنا بعشق البحر"، وتفاعل الجمهور معها. 
 
وقدم الموسيقار الكبير هاني شنودة خلال حفله، المطربة نوران أبو طالب، وعلق قائلا: "مطربة بتغني من السحاب"، وردت نوران أبو طالب: سعيدة ومتأثرة بوجودي مع الموسيقار العظيم هاني شنودة، وأريد أن أشكره على كل الفن العظيم الذي قدمه لنا فهو صورة للفنان العظيم. 
 
وكانت قد كشفت المطربة نوران أبو طالب، خلال برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، أنها كانت تسمع كل أنواع الموسيقى،وكانت أسرتها لا تتوقع إحتراف الغناء  في بيتى ولم تكن أسرتى تتوقع أن احترف الغناء، ولكن كنت أحضر معهم حفلات.
 
وتابعت نوران أبو طالب: عندما كان سنى 12 سنة كنت خلال الجلسات العائلية  ينبهرون أنى حافظة أغانى، وعملت في منظمة الأمم في مكافحة الجرائم والمخدرات ولكن فضلت استكمال مشوارى في الغناء .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة