أخطاء يرتكبها الرجل عند ارتداء الإكسسورات فى المناسبات المختلفة.. تفسد الإطلالة

الأربعاء، 26 يوليو 2023 03:00 م
أخطاء يرتكبها الرجل عند ارتداء الإكسسورات فى المناسبات المختلفة.. تفسد الإطلالة اكسسورات رجالية
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل رجل يريد أن يكون أنيق وغاية فى الرقى والجاذبية، عن طريق ارتداء بدل أنيقة أو تسريحة شعر تليق على وجهه أو حتى ارتداء اكسسورات تجعله يظهر فى طلة شبابية وعصرية..

وبعض الإكسسورات لا تفى بالغرض الذى يراد منها تماماً، فقد تكون لا تليق على شخصيتهم أو تعبر عنها، فهناك بعض الأخطاء التى يرتكبها الرجل عند ارتداء قطع الإكسسوارات والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لموقع "senseorient".

 

اكسسورات (1)
اكسسورات 

عدم ارتداء الاكسسورات بثقة:

توجد بعض الأخطاء التى قد يرتكبها الرجال عند ارتداء الإكسسوارت، وأكبر خطأ هو عدم ارتدائها بثقة، فإذا لم يكن الرجل متأكدا من طريقة ارتداء الإكسسورات، يمكن أن يلجأ لطلب المساعدة من صديق أو شخص يثق به، والذى يساعده على اختيار قطع الإكسسورات الخاصة بمظهره، ليحصل على طلة أنيقة ومناسبة للحفل أو المناسبة.

 

اكسسورات (2)
اكسسورات رجالية

عدم الاهتمام بتوافق الإكسسوار مع المناسبة:

معظم الرجال تختار قطع الإكسسوار لترتديه دون النظر إلى النوع الذى يبدو افضل من غيره  ويجب على الرجل أن يعطى بعض الإهتمام للاكسسورات التى يرتديها حول معصمه أو رقبته أو حتى فى أصبعه، يجب أن تتوافق مع قطع الملابس وتكون مناسبة عليها وتتوافق مع الحدث الذى ينوى الذهاب إليه.

فيمكن فى حفلات الزفاف أن يرتدى إكسسورات أنيقة مثل ارتداء ساعة يد أو أزرار أكمام لبدلة فخمة ووضع مشبك لربطة العنق، لإكمال الطلة المدهشة.وفى مقابلات العمل يجب الحرص على ارتداء أشياء بسيطة، مثل عقد بسيط أو ربطة عنق للحصول على مظهر أنيق .

 

اكسسورات (3)
اكسسورات 

الإفراط فى الإكسسورات:

من الأشياء الأنيقة التى يجب على كل رجل معرفتها أن الشىء البسيط يغنى عن الكثير، وأفضل قطع الموضة ستفى بالغرض وتجعل الطلة مدهشة دون مجهود، وقد يظن بعض الرجال أنهم كلما ارتدوا الكثير من الإكسسورات فهذا أمر جيد، ولكن الإفراط فى ارتداء الإكسسورات أمر غير مرغوب فيه،  مما يجعل الطلة فوضوية.

ولتجنب الإفراط فى ارتداء الإكسسورات يجب اختيار قطعة عالية الجودة وبسيطة المظهر مع ارتداء إكسسوار واحد لإعطاء مظهر شبابى وعصرى .

ارتداء إكسسورات غير متوازنة:

ومن الأخطاء التى يرتكبها الرجل عند ارتداء الإكسسوارات هو عدم التنسيق بينها مثل ارتداء إكسسوارات مصنوعة من عناصر مختلفة .

اكسسورات (4)
اكسسورات غير متوافقة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة