شوبير: معلول مستمر مع الأهلي حتى 2024 ولا يوجد عرض من الهلال

الأربعاء، 26 يوليو 2023 12:15 ص
شوبير: معلول مستمر مع الأهلي حتى 2024 ولا يوجد عرض من الهلال على معلول لاعب الأهلي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن على معلول مستمر مع الأهلي حتى 2024 ولا نية لرحيله لأى ناد آخر، وأن الأهلي متمسك ببقاء اللاعب لأطول فترة.

وتابع شوبير عبر برنامجه "ملعب أون" على قناة أون تايم سبورتس: "تواصلت مع أحد المسئولين في الأهلى وأكد تمسك الفريق بمعلول، ولا نعلم أي شيء عن عرض الهلال ولم يصلنا شيء، وأيضا أحد المسئولين في نادي الهلال أكدوا عدم التفاوض مع اللاعب".

وكانت تقارير صحفية تونسية كشفت أن نادي الهلال السعودي تواصل مع على معلول، نجم النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدماته، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

وكان موقع فووت 24 التونسي قد أكد إن اللاعب الدولي التونسي علي معلول قرر مغادرة الأهلي المصري رسميا خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد مسيرة دامت 7 سنوات كاملة.

ووفقا لموقع "فوتبول تونيزيان" فإن نادي الهلال السعودي، يسعى لضم على معلول، نجم الأهلى، خلال الصيف الحالي، حيث تواجد النجم التونسي، ضمن قائمة مرشحة لتدعيم الجبهة اليسري للزعيم السعودي.

وأشار التقرير إلى أن الهلال السعودي عرض على نجم الأهلى عقدا لمدة عام واحد، مع إمكانية إضافة عام آخر، وفى نفس الوقت يسعى الأهلى لتجديد عقد على معلول، مع السماح له بالرحيل إلى العملاق السعودي، لمدة عام. 

وأوضح التقرير إلى أن على معلول تلقى اتصالات من جانب ناديا السد والدحيل فى قطر، بالإضافة إلى الإتفاق السعودي. 

وتوج معلول بسبعة عشر لقبا مع الأهلي، أبرزها دوري أبطال إفريقيا في 3 مناسبات إضافة إلى الدوري المصري 5 مرات والسوبر الأفريقي في مناسبتين. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة