هندرسون يصل معسكر الاتفاق السعودى فى كرواتيا بعد توقيع العقود

الأربعاء، 26 يوليو 2023 07:37 م
هندرسون يصل معسكر الاتفاق السعودى فى كرواتيا بعد توقيع العقود جوردان هندرسون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الإنجليزي جوردان هندرسون لاعب فريق ليفربول الى معسكر الاتفاق المقام حالياً بكرواتيا استعداداً للإعلان رسميا عن انتقاله خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد الاتفاق على كافة البنود.

ووفقاً لفابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية فإن هندرسون وصل الى معسكر فريق الاتفاق السعودي المقام حالياً بكرواتيا استعداداً للإعلان رسميا عن الانتقال خلال الساعات القليلة القادمة.

أضاف رومانو أن توقيع العقود تم حالياً بين جميع الأطراف بعد الاتفاق على الانتقال لمدة 3 مواسم قادمة في واحدة من مفاجآت الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك هندرسون مع ليفربول في 492 مباراة سجل خلالها 39 هدفاً وصنع 74 تمريرة وحصد 8 ألقاب مع الريدز طيلت 12 عاماً.

وينتظر أن يعلن الاتفاق عن اتمام التعاقد الرسمي مع الثلاثي الأجنبي القادم بتوصية من الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الفريق الذي تربطه علاقة قوية مع هندرسون قائد ليفربول، والمهاجم موسى ديمبلي الذي يعد أحد أبرز المهاجمين في الدوري الفرنسي، والمدافع الأسكتلندي جاك هيندري.

في سياق متصل، ودع جوردان هندرسون كابتن فريق ليفربول الإنجليزي، زملاءه قبل الانتقال إلى صفوف الاتفاق السعودي في واحدة من الصفقات المثيرة خلال الميركاتو الصيفي.

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورتس" فإن هندرسون قام بوداع زملائه في ليفربول قبل اعلان انتقاله رسمياً الى صفوف الاتفاق السعودي في صفقة تصل الى 13 مليون جنيه إسترليني.

وينهي جوردان هندرسون مسيرته الكروية في ملعب الأنفيلد بعد مرور 12 عاماً على أول ظهور له مع الريدز فاز خلالها بسبعة ألقاب كبرى.

هندرسون
هندرسون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة