إكسترا نيوز تسلط الضوء على فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.. انطلاق بطولة البادل بمشاركة 100 محترف.. حفل أحمد سعد يشهد مفاجآت كثيرة.. موفدة القناة: كورنيش العلمين يتضمن فعاليات مختلفة ومتنوعة ثقافية وفنية

الخميس، 27 يوليو 2023 09:46 م
إكسترا نيوز تسلط الضوء على فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.. انطلاق بطولة البادل بمشاركة 100 محترف.. حفل أحمد سعد يشهد مفاجآت كثيرة.. موفدة القناة: كورنيش العلمين يتضمن فعاليات مختلفة ومتنوعة ثقافية وفنية مهرجان العلمين الجديدة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة إكسترا نيوز الضوء على فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حيث قالت حبيبة عمر موفدة قناة إكسترا نيوز إلى مدينة العلمين الجديدة، إنّ مهرجان العلمين هو الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط، مشيرةً إلى أن أرينا العلمين ستستضيف فعاليات حفل الفنان أحمد سعد في الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس.

وأضافت حبيبة عمر، في رسالة عبر قناة "إكسترا نيوز"، مع الإعلامية لما جبريل: "منذ يومين نشر أحمد سعد مقطع فيديو عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وقال فيه أنا هاجي أغني في العلمين الجديدة وأمشي".

وتابعت أن حفل الفنان أحمد سعد سيشهد مفاجآت كثيرة مثلما حدث في حفل الفنان تامر حسني، ففي حفله شارك نويل روبنسون وهو انفلونسر مؤثر كان موجودا معه على المسرح، كما شارك عدد من الفنانين مع تامر حسني على المسرح وسط أجواء رائعة ومبهجة.

وواصلت موفدة قناة إكسترا نيوز: "كل الجمهور انبهر من حفل تامر حسني، وكان الحفل مصريا بطراز عالمي من حيث جودة الصوت والألعاب النارية والجرافيكس، كما أن الحفل عُرض على شاشات ضخمة وعملاقة بطول الممشى السياحي وهو ما سيحدث مع حفل أحمد سعد بعد قليل".

وقالت فرح الخولي، موفدة القاهرة الإخبارية، إن مهرجان العلمين اليوم يشهد العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة سواء على المستوى الفني أو الرياضي، مشيرة إلى أنه يجري التجهيز والإعداد لمسرح الشارع الذي يشهد فعاليات مختلفة لعدد من الفرق المصرية والأجنبية، وينطلق هذا المسرح اليوم بفرقة «هارموني عربي»، التي ستغني عددا من الأغاني التراثية المصرية وغير المصرية.  

وأضافت «فرح الخولي»، خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «وبالنسبة للأنشطة الرياضية التي تنطلق اليوم خلال مهرجان العلمين الجديدة، تبدأ بطولة البادل الرياضية وتستقبل 100 لاعب محترف»، موضحة أن هناك 3 ملاعب مختلفة مجهزة على أعلى مستوى.

وتابعت: «رياضة البادل شهدت رواجا كبيرا في العالم ومصر، وعُرفت في المكسيك أول بلد عرفت تلك الرياضة عام 1969، ومن ثم انتشرت في كل دول العالم»، مشيرة إلى أن هذه البطولة تنعقد اليوم وتنطلق في تمام الساعة 8 مساءً، بينما حفل فرقة «هرموني عربي» تبدأ في تمام الساعة الـ6 مساءً، ثم حفل الفنان أحمد سعد، موضحة: «من المقرر إقامة حفلا غنائيا لكلا من الفنانة نانسي عجرم والفنان راغب علامة غدا الجمعة».

وقالت جاكلين ماهر موفدة إكسترا نيوز إلى مدينة العلمين الجديدة، إن كورنيش العلمين الجديدة يشهد فعاليات مختلفة ومتنوعة ثقافية وفنية ورياضية ضمن مهرجان العلمين.

وأضافت "جاكلين ماهر"، في رسالة على الهواء عبر قناة "إكسترا نيوز": "مسرح الشارع التفاعلي يتم التجهيز والتحضير له، ولأول مرة سينطلق في مصر، وتحديدا مدينة العلمين الجديدة، ويهدف إلى التفاعل مع الجمهور ويقدم وجبة فنية".

وتابعت: "مسرح الشارع لا يختار جمهوره، لكن جمهوره يراه بالصدفة عندما يكون على الممشى ويتفاعل مع ما يقدمه، ومن المقرر أن يبدأ مسرح الشارع اليوم بحفل فريق هارموني عربي وهو فريق من الشباب والشابات معظمهم من جامعة عين شمس، بواقع 200 فرد".

وأوضحت، أن الفريق سيقدم نحو 30 أغنية لكوكتيل من أجمل النجوم مثل محمد منير وبهاء سلطان وعدد كبير من الأغنيات الأخرى، حيث يستهدف الفريق كل الأعمار والنجوم، وهو ما يؤدي إلى زيادة الإقبال على المسرح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة