اعرف وصف الفيلم الوثائقى الجديد The Deepest Breath

الخميس، 27 يوليو 2023 09:00 ص
اعرف وصف الفيلم الوثائقى الجديد The Deepest Breath The Deepest Breath
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف مشاهدو منصة نتفليكس الفيلم الوثائقى "The Deepest Breath" بأنه الفيلم الوثائقي "الأكثر تأثيراً" الذي تم إصداره على منصة البث، العمل الذي طرح من يوم 20 يوليو الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

يلقى فيلم The Deepest Breath نظرة من الداخل على السباحين الذين يتنافسون ضد بعضهم البعض من خلال الغوص في أعماق المحيط بعد أخذ نفس واحد من الهواء.

The Deepest Breath
The Deepest Breath

 

حيث يتدرب غواص لتحطيم الرقم القياسي العالمي بمساعدة غواص خبير في السلامة، ويتبع هذا الفيلم المسارات التي سلكوها للقاء في قمة عالم الغوص الحر، ويوثق مكافآت ومخاطر مطاردة الحلم عبر أعماق المحيط.

يرى الفيلم، الذي أخرجته لورا ماكجان، أن العديد من الغواصين يخاطرون بالموت ليغرقوا في ناطحة سحاب من 70 طابقًا وهم يحبسون أنفاسهم، وفي أحد المشاهد، تموت الغواصة أليسيا زيكيني بعد محاولتها تحطيم الرقم القياسي العالمي.

بعد طرح الفيلم، غمر المشاهدون وسائل التواصل الاجتماعي بالثناء على الفيلم الوثائقي، ووصفه الكثيرون بأنه "يحرك مشاعرهم" و "جميل" و "يجب مشاهدته".

وغرد أحد مشاهدى العمل على موقع التغريدات تويتر مؤكدا:" ربما يكون The Deepest Breathعلى Netflix هو الفيلم الوثائقي الأكثر إثارة الذي رأيته على الإطلاق. ما زلت أحاول استيعاب العمل، وأعتقد أنني سأعيد مشاهدته مرة أخرى".

وغرد آخر: "اركض، لا تمش، لتشاهد الفيلم الوثائقى The Deepest Breath، على نيتفلكس، الذى يعد أحد أجمل الأفلام الوثائقية وقصص الحب التي رأيتها على الإطلاق، أنا لست بخير".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة