المحامي محمد سعيد يكشف هل الجريمة أثناء النوم بها قصد جنائي؟ في أول رواياته "السرنمة"

الخميس، 27 يوليو 2023 03:17 م
المحامي محمد سعيد يكشف هل الجريمة أثناء النوم بها قصد جنائي؟ في أول رواياته "السرنمة" المحامي محمد سعيد يقدم روايته الأولى السرنمة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق الروائي والمحامي محمد سعيد، روايته الجديدة "السرنمة" بالتعاون مع دار السعيد للنشر والتوزيع، حيث تسلط الرواية الضوء على البطل فريد وحياته الأسرية التي لم يكن يشوبها شيء، وتسير بشكل طبيعي، وكيف كانت علاقته مع زوجته إيزابيلا، ثم تتصاعد الأحداث بشكل مفاجئ ويتغير مسار حياته بسبب وقوع جريمة قتل تمت خلال فترة السرنمة (السير أثنا النوم) وعدم وجود دافع لتلك الجريمة.

وتجيب الراوية على سؤال : هل ارتكاب الجريمة أثناء النوم (السرنمة) وعدم وجود وعي ينفي القصد الجنائي؟، وهل كان يوجد خطة من البداية لتنفيذ الجريمة وزجها إلى مرض السرنمة؟.

وقال المؤلف محمد سعيد عن الراوية: " تكشف فصول الرواية عن التساؤل: هل كان فريد يملك القدرة على التفرقة بين الحلم والواقع؟ وهل الجريمة بها شق جنائي أم لا؟ " لافتا إلى إن الرواية مليئة بالتشويق والمفاجأت التي ستأخذ القراء في رحلة شيقة من البداية إلى النهاية".

وأشار "سعيد" إلى أن الكتابة كانت شغفه الأول ولم تمنعه مهنته في مجال المحاماة من إتمام راويته ورؤيتها كما يريد في شكلها النهائي الذي طٌرحت عليه بالتعاون مع دار النشر، متمنياً أن تنال إعجاب القراء.

الجدير بالذكر محمد سعيد هو محامي وروائي مصري، تخرج في كلية الحقوق الشعبة الإنجليزية عام 2008، ويعمل حالياً بمكاتب محاماة دولي بمصر، وعلى الرغم من ذلك حبه وشغفه بالقراءة جعله يطرح راويته الأولى، ويستعد الآن لكتابة راويته الثانية التي مازال يعمل على تفاصيلها.

 

المحامي محمد سعيد
المحامي محمد سعيد

 

رواية السرنمة
رواية السرنمة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة