زغاريد وفرحة تعم منزل الرابعة على الثانوية الأزهرية مكفوفين.. آية محمد: كنت أشعر بأن الله معى فى كل خطواتى.. سعدت بمكالمة شيخ الأزهر .. وكنت خائفة ولكن والدتى تحملت معي الكثير وحلمى دراسة اللغات

الخميس، 27 يوليو 2023 08:00 م
زغاريد وفرحة تعم منزل الرابعة على الثانوية الأزهرية مكفوفين.. آية محمد: كنت أشعر بأن الله معى فى كل خطواتى.. سعدت بمكالمة شيخ الأزهر .. وكنت خائفة ولكن والدتى تحملت معي الكثير  وحلمى دراسة اللغات الرابعة على الثانوية الأزهرية مكفوفين
الدقهليه شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الحمد لله ربنا رضاني بأكثر مما كنت أتوقع"، بهذه الكلمات بدأت آية محمد عجور الرابعة على مستوى الجمهورية الثانوية الأزهرية"مكفوفين"، والطالبة بمعهد فتيات أويش الحجر بالدقهلية حديثها لـ"اليوم السابع"، وعبرت عن سعادتها بتفوقها وحصولها هذا المركز الرابع على مستوي الجمهورية والأولي على محافظة الدقهلية ، وأضافت أنها كانت تشعر بأن الله سبحانه وتعالي كان معها فى كل خطوة كانت تسير فيها، وقدمت الشكر لأسرتها بالكامل على المجهود الكبير الذي قاموا به من أجلها.

وقالت: كنت سعيدة جدا باتصال الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر، وسعيدة جدا بالأزهر، وأحبه منذ الصغر وفخوره به دائما والمعهد الذي انتمي إليه.
 
وقالت آيه، إن يومها كان عبارة عن مذاكرة ودروس حتى لا يتراكم علي أي دروس وكنت أحضر الدروس الجديدة، وأحصل على بعض أوقات الراحة، ولكن الفترة الصعبة كانت أوقات المراجعة ، وكنت خائفة ولكن والدتي تحملت معي الكثير وأشكر ربنا على كل النعم التى حصلت عليها.
 
وأضافت آيه أنها تحلم بدراسة اللغات وتستمر فى تفوقها وتحصل على الماجستير والدكتوراه لاستكمال مسيرتها وتحقيق أحلامها، مضيفة أنها علمت بخبر تفوقها من رئيس المنطقة الأزهرية" سعادتى هى أن رسمت الفرحة على وجه أسرتى".
 
وقال محمد عجور والد آيه: أشكر شيخ الأزهر على ما يقدمه وأتمنى أن يكون الاهتمام بالمكفوفين أكثر وأكثر، وأشكر ابنتى التى رسمت الفرحه داخل منزلنا، فهي متفوقه ودراستها، وكنت أتوقع أن تحصل على المركز الأول على مستوى الجمهوريه ولكن قدر الله وما شاء فعل يكفيني فخرا أن لي ابنه مثلها جميلة في كل شيء في التدين والثقافه والعلم والأسلوب الراقي، اللهم بارك لي فيها وفي أخوتها وفي والدتها .
 
وقالت والدتها: الحمد لله على كل شئ ، وأشارت إلى أن آيه أطيب القلوب وتفوقها أعاد السعادة لنا جميعا، وهي هدية من الله لى ولأسرتى وحبيبة الكل، وأشكر الله على تفوقها وأدعوه أن يحقق لها كل ما تريد.
 الرابعة على الثانوية الأزهرية مكفوفين (1)
 
 الرابعة على الثانوية الأزهرية مكفوفين (2)
 
 الرابعة على الثانوية الأزهرية مكفوفين (3)
 
 الرابعة على الثانوية الأزهرية مكفوفين (4)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة