موقع عالمى للسفر يكشف أهم أسباب زيادة أعداد السياح فى مصر هذا العام.. فيديو

الخميس، 27 يوليو 2023 07:00 م
موقع عالمى للسفر يكشف أهم أسباب زيادة أعداد السياح فى مصر هذا العام.. فيديو السياح فى مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول ما كشف عنه موقع عالمى للسفر بخصوص زيادة أعداد السياح هذا العام، وهى التغطية التى اعدها الزميل محمود رضا الزاملى، وقدمها الزميل محمد أبو ليلة.

 

واستعرضت التغطية ما كشف عنه تقرير لموقع Travel Off Path العالمى، وهو واحد من أكبر مواقع أخبار السفر فى أمريكا الشمالية، ويصل عدد زائرى الموقع من 2 إلى 3 ملايين زائر شهريا، وأنه من المتوقع أن يكون عام 2023 عاما كبيرا لمصر فى قطاع السياحة.

وقال التقرير، إن البلاد استقبلت بالفعل أكثر من 7 ملايين سائح، ولا تظهر أى علامة على التباطؤ، حيث من المتوقع أن يصل هذا العدد إلى 15 مليونا بحلول نهاية عام 2023، وهذه زيادة كبيرة عن 11.7 مليون زائر وصلوا فى عام 2022.

 

وأضاف التقرير: "تشتهر مصر بالمدن النابضة بالحياة والمعالم القديمة والمناظر الطبيعية الخلابة، ولكن هذه ليست الأشياء الوحيدة التى تجذب السياح، لطالما كانت مصر دولة جذابة للمسافرين ذوى الميزانية المحدودة، ويمكن للمسافرين الاستفادة من الأسعار المنخفضة، والتى تعتبر أرخص بكثير مقارنة بالعديد من الدول الغربية الشهيرة ووجهات العطلات".

 

وفقا لـ BudgetYourTrip، يبلغ متوسط تكلفة الرحلة التى تستغرق أسبوعا واحدا 181 دولارا فقط للشخص الواحد (الرحلات الجوية غير مدرجة).

 

قدمت مصر مؤخرا تأشيرة دخول متعددة لمدة 5 سنوات للأجانب، مما يسهل على السياح زيارتها أكثر من أى وقت مضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة