خالد محجوب : رفضت طلب وكالتين لدول كبرى بأخذ نسخة من قضية اقتحام السجون

الإثنين، 03 يوليو 2023 12:20 ص
خالد محجوب : رفضت طلب وكالتين لدول كبرى بأخذ نسخة من قضية اقتحام السجون المستشار خالد محجوب، رئيس محكمة الاستئناف بالقاهرة
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار خالد محجوب، رئيس محكمة الاستئناف بالقاهرة، إنه رفض طلب أكبر وكالتين من أمريكا وبريطانيا للحصول على صورة رسمية من قضية اقتحام السجون والهروب من سجن وادي النطرون، وذلك لأنهما دون صفة.
 
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الشاهد"، مع الإعلامي لدكتور محمد الباز، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه استمع لشهادة وزير الداخلية محمود وجدي وقتها، وقال في شهادته إن "مكتب الخارجية في غزة أخطرهم إبان فترة توليه وزارة الداخلية بوجود سيارات تابعة للشرطة المصرية في غزة". 
 
وتابع، أنه توصل إلى أن جهات مثل حركة حماس، وحزب الله، والجيش الإسلامي الفلسطيني، كان الاتفاق معهم لتنفيذ العمليات واقتحام السجون وتخريبها.
 
وأشار إلى أن الشيخ حسن نصر الله، خاطب الجيش المصري وطلب من الضباط الشرفاء بالإفراج عن أولادهم وهم جاءوا وأخرجوهم، مؤكدًا أن كل ما قيل أمام المحكمة كان صحيحًا.
 
ولفت المستشار خالد محجوب، إلى أن أحد الكوادر قال للرئيس الإخواني محمد مرسي، إنه يجب أن يتخلص منه في خلال إسبوع.
 
وأضاف أن أحد الأشخاص التابعين لهم قال له: "لن تحكم ولن تجلس على المنصة مرة أخرى ولن تفصل في هذه الدعوى"، وأضاف هذا الرجل "انت خارج إجازة في أول يوليو ولن تعود بعده للمنصة"، مؤكدًا أن إجازته بالفعل كانت في بداية يوليو، وكان ذلك بعد طلب الرد.
 
وأشار إلى ن البعض يصور المحكمة وهي منفعلة وتتحدث بصوت عالٍ، مؤكدًا أن هذ ليس انفعال بقدر ماهو غيرة على تطبيق القانون وحفاظًا على محراب العدالة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة