مش عارف أعيش بعد أمى.. آخر ما كتبه الراحل أحمد قنديل على فيسبوك "فيديو"

الإثنين، 03 يوليو 2023 12:26 م
مش عارف أعيش بعد أمى.. آخر ما كتبه الراحل أحمد قنديل على فيسبوك "فيديو" الفنان أحمد قنديل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن وفاة الفنان أحمد قنديل، حيث فارق الحياة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الإثنين، عن عمر ناهز 36 عاماً.
 

اشتهر قنديل بتجسيد شخصية الشهيد إسلام مشهور فى مسلسل "الاختيار 2"، الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021، وبعد عرض المسلسل زار قنديل أسرة الشهيد إسلام مشهور، واستقبلت أسرة الشهيد الفنان بترحاب شديد، وعبرت والدة الشهيد سوزان عبد الحميد عن فرحتها بتجسيد شخصية ابنها في المسلسل، وهو ما أعطى الفرصة لمصر كلها لتترحم عليه وعلى زملائه من الشهداء ويتذكرونه بالدعاء.

وكتب أحمد قنديل قبل عدة أسابيع على حسابه على موقع فيسبوك ناعيا وفاة والدته :" هو عيب لو أنا قلت مش عارف أعيش من بعد أمي .. طب والله العظيم أنا ما عارف أعيش من بعدك يا أمي.. حياتي كلها اتغيرت من بعد وفاتها حبيبتي .. خنقة وعصبية وعدم وعي وتفكير كتييييييييير .. بدون سبب أكتر فترة في حياتي .. كل حاجة فيها ملخبطة كل حاجة حرفيا .. ربنا يرحمك يا حبيبتي ويسكنك فسيح جناته .. ويصبرني علي فراقك ويجمعني بيكي عن قريب إن شاء الله".

وأحمد قنديل من مواليد عام 1987، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2012، وشارك في عدد من الأعمال الثانوية بالسينما والتلفزيون، وكان ينتظر عرض مسلسل بيت العيلة الجزء الثالث. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة