10 لاعبين خارج أسوار سموحة بأوامر أحمد سامى فى الموسم المقبل

الأحد، 30 يوليو 2023 05:30 ص
10 لاعبين خارج أسوار سموحة بأوامر أحمد سامى فى الموسم المقبل سموحة
كتب محمد الجزار – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرج 10 لاعبين من قائمة نادى سموحة فى الموسم المقبل حتى الآن، بناء على التقرير الفنى الذى أصدره أحمد سامى، المدير الفنى للفريق السكندرى، لعدم الحاجة لخدماتهم فى الموسم المقبل.
 
وسلّم أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة، تقريره الفنى بأسماء اللاعبين الراحلين لمسئولي سموحة من أجل فسخ التعاقد معهم أو تسويقهم، خاصة بعد خروجهم من حسابات الجهاز الفنى فى الموسم المقبل، والذى تضمن 14 لاعبا.
 
ونجح سموحة فى فسخ التعاقد مع 7 لاعبين حتى الآن بالتراضى بعد خروج هؤلاء اللاعبين من حسابات أحمد سامى، وهم كل من: أليا سيلا ومحمد الصباحى والصباحى عماد ومؤمن عبد ربه، ممدوح عبد ربه وأحمد شوشة ومحمد نادى، كما نجحوا فى بيع أحمد مصطفى على سبيل الإعارة لنادي الأخدود السعودي لمدة موسم.
 
وأنهى مسئولو سموحة إعارة كل من بنجامين بواتنج الذى عاد لصفوف الاتحاد السكندرى، ومصطفى سعد ميسى الذى وقع لفريق زد، بالإضافة إلى زياد طارق من الأهلى.
 
وتعاقد مسئولو سموحة مع صفقتين حتى الآن هما محمود وحيد ظهير أيسر النادى الأهلي 3 مواسم لتدعيم الجبهة اليسرى في الموسم المقبل، كما تم التعاقد مع اللاعب المغربي "عبد اللطيف بن قسو"، وتفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلى، واستمرار محمد مغربى مدافع الفريق المعار من صفوف الأهلى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة