إصابة لحام إثر انفجار أسطوانة غاز فى ورشة بالشرقية

الإثنين، 31 يوليو 2023 09:44 ص
إصابة لحام إثر انفجار أسطوانة غاز فى ورشة بالشرقية اسعاف
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى القرين المركزى التابع لمديرية الصحة بمحافظة الشرقية، اليوم، لحام مصابا بحروق من الدرجتين الأولى والثانية، أثر انفجار أسطوانة غاز بورشة يعمل بها نطاق مدينة القرين.

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية،  إخطارا يفيد ورود إشارة من  مستشفى القرين المركزى بوصول " السيد م ع " 38 سنة سنة لحام، مصابا بحروق من الدرجتين الأولى والثانية، وتم تقديم الاسعافات الاولية له والعلاج الاازم،وتبين حدوث إصابته إثر تعرضه لانفجار أسطوانة غاز بورشة يعمل بها نطاق مدينة القرين.

فيما  استقبل مستشفى بلبيس العام بالشرقية، اليوم، جثة متحللة لشاب من محافظة القاهرة، عثر عليه بمياه ترعة الإسماعيلية، وتم نقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى وتم إخطار النيابة العامة،تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بلاغا من مركز شرطة بلبيس، بالعثور على جثة متحللة لشاب بمياه ترعة الإسماعيلية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين من التحريات أن الجثة لشاب من منطقة الشرابية محافظة القاهرة ويدعى" محمد أ ذ" 21 سنة، وبتوقيع الكشف الطبى عليه بمعرفة مفتش الصحة تبين أن الجثة فى حالة تحلل، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أمرت بالتحفظ على الجثة بمشرحة  مستشفى بلبيس العام، وطلبت التحريات حول الواقعة.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة