لقاء سويدان عن التبرع بعوائد مهرجان العلمين لحياة كريمة: أفضل استغلال لقوتنا الناعمة

الإثنين، 31 يوليو 2023 09:42 م
لقاء سويدان عن التبرع بعوائد مهرجان العلمين لحياة كريمة: أفضل استغلال لقوتنا الناعمة لقاء سويدان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنت الفنانة لقاء سويدان على خطوة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الأخيرة بشأن التبرع بعوائد مهرجان العلمين لصالح مبادرة حياة كريمة، قائلة خلال تصريحات لـ"اليوم السابع": خبر حلو جدًا، والشركة المتحدة عودتنا خلال الفترة الأخيرة على أخبار مفرحة تنطلق من إحساسها ووعيها من منطلق حبها لبلدها.

وأضافت: "الفن هو القوة الناعمة لأى دولة، وتوظيفه في خدمة الشعوب هو أسمى دور ممكن أن يؤديه، وهو ما حصل باتخاذ هذا القرار الأخير".

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن صافى عوائد مهرجان العلمين سيتم التبرع به لمبادرة حياة كريمة.

وكانت الشركة المتحدة أعلنت في بداية الموسم الصيفي انطلاق مهرجان العلمين في دورته الأولى و الذى يهدف للترويج للسياحة المصرية ووضع مدينة العلمين على خارطة السياحة المصرية والعالمية، وأيضًا زيادة فرص الاستثمار، وبالتالي توفير مزيد من فرص العمل وذلك من خلال استغلال قوة مصر الناعمة ممثلة في الثقافة والفن والرياضة.

وأكدت الشركة المتحدة أن هذا التبرع إيمانًا منها بالدور الذى تلعبه مبادرة حياة كريمة في توفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا كما  تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين  في الريف والمناطق العشوائية في الحضر، بالإضافة إلى الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر في القرى الأكثر احتياجًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة