النائب محمد عبد العزيز: بيان 3 يوليو ترجمة لإرادة المصريين

الثلاثاء، 04 يوليو 2023 12:03 ص
النائب محمد عبد العزيز: بيان 3 يوليو ترجمة لإرادة المصريين النائب محمد عبد العزيز
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب محمد عبد العزيز، بمجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وأحد مؤسسى تمرد، الشعب المصرى فاجأنا بأكثر من توقعنا، وموجة الشعب الغاضبة على الإخوان كانت كاسحة، وغباء الإخوان وتحديهم لإرادة الشعب وجعل الجماعة فوق المجتمع سبب هزيمتهم.
 
وأضاف محمد عبد العزيز خلال لقاءه ببرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، على القناة الأولى المصرية، أن الإخوان دخلوا فى صدام مع جميع مؤسسات الدولة، وحينما أصبحوا فى السلطة حدث عكس ما قالوا عنه ووعدوا به.
 
وأكد محمد عبد العزيز أن وعى ويقظة الشعب المصرى سبق الوعى السياسى والجميع، لافتا إلى أن مشروع الدولة الوطنية يجل المؤسسات الوطنية ويقدرها ويحافظ عليها، ومشروع الجماعة هو تفكيك هذه المؤسسات وأخونتها.
 
تابع محمد عبد العزيز، الدولة المصرية علمت العالم معنى الدولة، والمخزون الحضارى عند الشعب المصرى هو من استطاع التماسك أمام أخونة الدولة، واستكمال الدور الوطنى للقوات المسلحة هو الحفاظ على الوطن والإرادة الوطنية للشعب.
 
أوضح محمد عبد العزيز أن بيان 3 يوليو ترجمة لإرادة المصريين التى ظهرت فى الميادين فى 30 يونيو، لافتا إلى أن هذا المشهد يوضح أنه لا يوجد أحد يستطيع أن يهزم إرادة هذا الشعب، مؤكدا أن انتصار 30 يونيو لا يقل عن بناء الهرم وهزيمة التتار وانتصار 73 ثم 3 يوليو.
 
وأشار محمد عبد العزيز إلى أن تمرد راهنت على إرادة الشعب المصرى وأن القوات المسلحة منحازة للشعب، مؤكدا أنه لم يستطع أحد أن يقف ضد هذه الإرادة ومن يعتقد أنه سيهزم هذه الإرادة فهو "واهم"، والدولة القوية هى من تستطيع الحفاظ على الأمن والدور الإقليمى والسلام العالمى.
 
وأكد محمد عبد العزيز أن الدولة المصرية قدر عليها أن تقوم بدور محورى فى منطقتها، وعلى المدى المتوسط ستكون مصر فى المكانة التى تستحقها عبر تاريخها، ولاي يمكن أن تنتصر إرادة هذا الشعب على تنظيمات إرهابية مسلحة إلا بوجود القوات المسلحة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة