الهلال السودانى يهزم الصفاقسى التونسى بهدف فى البطولة العربية

الثلاثاء، 04 يوليو 2023 10:13 م
الهلال السودانى يهزم الصفاقسى التونسى بهدف فى البطولة العربية مباراة الهلال والصفاقسي
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغلب الهلال السوداني على نظيره فريق الصفاقسي التونسي، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "الأولمبي حمادي العقربي" برادس، فى ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الملك سلمان "البطولة العربية".
 
وسجل محمد عبد الرحمن هدف فوز الهلال بالمباراة، فى الدقيقة 25، عن طريق ركلة جزاء، وأهدر فريق الصفاقسي ركلة جزاء، فى الدقيقة 14، بواسطة لاعبه أشرف الحباسي. 
 
وتقام مباراة الإياب بين الفريقين، يوم السبت المقبل، 8 يوليو الجاري، على ملعب "الطيب المهيري". وينضم المتأهل من تلك المواجهة للمجموعة الأولى التى تضم الترجى التونسى والاتحاد السعودى والشرطة العراقى.
 
وتأهل فريق الصفاقسي التونسي، بقيادة المدرب المصري حسام البدري، إلى الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الملك سلمان "البطولة العربية"، بعد تعادله مع قطر القطري 1-1، بمجموع المباراتين، بينما تخطى الهلال السوداني، عقبة المنامة البحريني، في التصفيات الأولى من البطولة.
 
ورصد الاتحاد العربي لكرة القدم جوائز ضخمة للبطولة هذا العام تقدر بـ 10 ملايين دولار أمريكي، الفريق الفائز باللقب سوف يحصل على مبلغ 6 مليون دولار كاملة، وهي الجائزة الأعلى في كافة المسابقات، والوصيف سوف يحصل على 2.5 مليون دولار، والخروج من كل دور له مبلغ مختلف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة