موعد مباراة المغرب ومالى فى نصف نهائى أمم أفريقيا تحت 23 عاما والقناة الناقلة

الثلاثاء، 04 يوليو 2023 05:00 م
موعد مباراة المغرب ومالى فى نصف نهائى أمم أفريقيا تحت 23 عاما والقناة الناقلة منتخب المغرب
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقي منتخب المغرب الأوليمبي مع نظيره المالي، اليوم الثلاثاء، فى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا لأقل من 23 سنة 2023، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية فى العاصمة الفرنسية باريس صيف 2024.

موعد مباراة المغرب ومالي والقناة الناقلة

 

تقام مباراة المغرب ومالي في الحادية عشرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023 على ملعب الأمير مولاي عبدالله في الرباط، على أن تذاع المباراة عبر قناة "beIN Sports HD 4".
 
تأهل أسود الأطلس إلى هذا الدوري بالعلامة الكاملة في دور المجموعات بتحقيق ثلاثة انتصارات أكدت على الجيل المميز الذي يقوده نجم برشلونة عبد الصمد الزلزولي، إذ فاز المنتخب المغربي في الجولة الأولى أمام غينيا كوناكري 1/2، ثم اكتسح غانا في الجولة الثانية بنتيجة 1/5، قبل أن يؤكد ترشحه كمتصدر للمجموعة بهدف أمام الكونغو.

المغرب ضد مالي

 

وتأهل منتخب مالي برصيد 6 نقاط من منافسات المجموعة الثانية التي تصدرتها مصر برصيد 7 نقاط، بعد منافسة قوية مع النيجر والجابون.
 
وأصبح المغرب في حاجة إلى الفوز على مالي فقط لضمان التواجد في أولمبياد باريس 2024، وحتى الهزيمة لن تعني انتهاء الآمال في ظل وجود مباراة المركزين الثالث والرابع، والتي يتأهل من خلالها صاحب البرونزية أيضا للأولمبياد.
 
وينتظر الفائز من مباراة المغرب ومالي ضرب موعد مع الفائز من مباراة مصر وغينيا كوناكري في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

المغرب ضد مالي

وتقام مباراة المغرب ومالي بعد انتهاء نصف النهائي الأول الذى سيجمع المنتخبين المصري والغيني فى الثامنة مساءً اليوم أيضاً على ملعب ابن بطوطة في طنجة.
 
ويعول عصام الشرعي، مدرب منتخب المغرب، كثيرا على دعم الجماهير في ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، للعبور إلى المباراة النهائية، وتحقيق التأهل الرسمي إلى أولمبياد باريس 2024.

التشكيل المتوقع للمغرب 

 

يتوقع أن يعتمد منتخب المغرب الأولمبي على طريقته المعتادة 4-3-3 ، ويبدأ بصورة أساسية بثلاثية الوحدي والبكراوي والزلزولي لقيادة خط الهجوم.
 
حراسة المرمى: علاء بلعروش
 
الدفاع: المهدي بوكامير - العزوزي - أيمن الوافي - ياسين عمراوي
 
الوسط: أمير ريشاردسون - إسماعيل الصيباري - بلال الخنوس
 
الهجوم: زكرياء الواحدي - ينيس البكراوي - عبد الصمد الزلزولي

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة