4 جمل لا يحب برج السرطان سماعها.. هتخسره ومش هتعرف تكسبه تانى

الأربعاء، 05 يوليو 2023 11:00 ص
4 جمل لا يحب برج السرطان سماعها.. هتخسره ومش هتعرف تكسبه تانى جمل لا يحب برج السرطان سماعها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات التى تميزه عن سائر الأبراج الأخرى، منها الحساسية الزائدة التى تجعله يتأثر بأى كلمة تلقى على مسامعه، لذلك يجب توخى الحذر عند التعامل معه، واختيار الكلمات عند التحدث معه أو مناقشته فى أى موضوع، وللحفاظ واستمرار العلاقة معه نستعرض فى هذا التقرير بعض الجمل التى لا يحب برج السرطان سماعها، وفقاً لما ذكره موقع timesofindia.indiatimes.

 

جمل لا يحب برج السرطان سماعها
 

أنت ليه مهتم أوى كده؟

عندما يقع برج السرطان فى الحب فإنه يهتم كثيراً بالحبيب ويحتويه طوال الوقت، ما يتسبب فى مضايقة الطرف الآخر منه بسبب اهتمامه الزائد به، لذلك لا يفضل طرح سؤال عليه "أنت ليه مهتم أوى كده؟"، لأن اهتمامه تعبير عن حبه الذى ينتظر أن يتلقى بالمقابل نفس الاهتمام، لذلك يغضب من الحبيب عندما يطرح عليه هذا السؤال.

جمل تجعلك تخسر برج السرطان
جمل تجعلك تخسر برج السرطان

 

ما تبقاش حساس كده

يحرص مولود برج السرطان طوال الوقت على إنكار حساسيته الزائدة، ودائماً ينعزل عن الآخرين عند شعوره بالحزن حتى لا يراه أحد، لذلك يغضب بشدة عندما يكتشف أن أحد الأشخاص شعر بأنه حساس.

جمل تغضب برج السرطان
جمل تغضب برج السرطان

 

أنت لازم تشوف أهلك كل أسبوع؟

تحتل العائلة مكانة عالية عند برج السرطان الذى يحرص على حمايتهم والاهتمام بهم طوال الوقت، ويشعر بالسعادة الغامرة عند التقرب منهم، لذلك لا يحب أن يشعره أحد بأنه اهتمام زائد بهم أو يتدخل فى علاقته بعائلته أو يطالبه بالتقليل من حبه لهم.

جمل لا يحب برج السرطان سماعها
جمل لا يحب برج السرطان سماعها

 

ما تلعبش بيا

يتسم مولود برج السرطان بالصدق فى مشاعره، فهو لا يستطيع أن يخدع أحد بحبه له أو يتظاهر بعكس ما يحمله من مشاعر، لذلك عندما يساء فهمه ولا يقدر حبه فإنه يشعر بالحزن الشديد لما بذله من اهتمام وحب لشخص اعتقد فى النهاية بأن برج السرطان طوال الوقت يتلاعب به، ما يجعل الآخير يكشف عن اهتمامه وحبه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة