مودريتش يحسم صفقة أردا جولر لصالح ريال مدريد على حساب برشلونة

الأربعاء، 05 يوليو 2023 10:53 ص
مودريتش يحسم صفقة أردا جولر لصالح ريال مدريد على حساب برشلونة جولر ومودريتش
كتب: أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن اقتراب مسئولى ريال مدريد الإسبانى من حسم صفقة أردا جولر، نجم فنربخشة والمعروف باسم ميسى تركيا لصالحه متفوقا على غريمه برشلونة. 
 
وأكد الصحفى التركى فولكان ديمير، عن تواصل حدث بين الكرواتى لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، وأردا جولر، نجم فنربخشة، حيث زعمت تقارير أن اللاعب الشاب، البالغ 18 عاما، حسم موقفه وقرر الانضمام للفريق الملكى، رافضا عرض برشلونة.
 
وأوضحت شبكة "ذا أثليتك" الرياضية أن جولر اختار بالفعل الانتقال لريال مدريد وليس برشلونة.
 
ونشر فولكان ديمير، عبر حسابه على موقع تويتر: "كان العامل الأكثر أهمية، الذي جعل أردا جولر يغير وجهته من برشلونة إلى ريال مدريد، هو النقاش مع ثنائي (الميرنجي) لوكا مودريتش وتوني كروس".
 
وأضاف الصحفي التركي : "لوكا مودريتش قال للاعب الشاب (سأغادر الموسم المقبل، وأريدك أن ترتدي قميصي (10)".
 
وأشارت التقارير إلى أن جولر سيتجه إلى العاصمة الإسبانية مدريد خلال الأسبوعين المقبلين، حيث سيتم الاتفاق على الشروط الشخصية، وسيكون خامس صفقة لريال مدريد هذا الصيف بعد فران جارسيا وإبراهيم دياز وجود بيلينجهام وخوسيلو.
 
واتفق ريال مدريد على دفع 20 مليون يورو، أي أكثر من الشرط الجزائي 17.5 مليون يورو بحوالي  2.5 مليون يورو، وكذلك وجود بند أن فنربخشة لديه 20% من نسبة البيع مستقبلا، وبمجرد إعلان الصفقة رسميًا، سينضم جولر 18 عاما لكتيبة كارلو أنشيلوتي استعدادا للموسم الجديد للدوري الإسباني.
 
وبدأ جولر مسيرته في أكاديمية جينشلربيرليج التركية، وانتقل منها إلى فنربخشة في 2019 بعمر 14 عامًا، متدرجًا في الفئات العمرية، وصولًا إلى الفريق الأول عام 2021.
 
ولعب جولر 35 مباراة مع فريقه بالموسم الماضي وسجل 6 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة