برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 6 يوليو: بلاش غيرة

الخميس، 06 يوليو 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 6 يوليو: بلاش غيرة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصحاب برج الأسد أناس سماتهم الأساسية هى الملكية فى تعاملهم مع البشر يفضلون أن يكونوا فى دائرة الضوء، مرحون للغاية عاطفيون، ملود برج الأسد قيادى بالفطرة، يتمتع بالرومانسية والإبداع وحسه الفنى، كما أنه شخص جذاب.

برج الأسد فى حظك اليوم 6 يوليو

أصحاب برج الأسد تحكمهم الشمس، هذا الجسم السماوى المبهر الذى يتحكم بالحياة والحيوية، كما أنهم معروفون باستقرارهم وولائهم وتماسكهم، إنهم أصدقاء وعشاق مخلصون يضعون قلوبهم في كل علاقة يمرون بها.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة الراحلة هدى سلطان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تشارك فى تأسيس مشروع، تجنى ثماره لاحقًا، وتكتسب خبرات جيدة من المحيطين بك، حاول أن تستمع كثيرًا، وتقلل من حديثك، كى تفهم كيف تدور الأمور حولك، وتتضح لك الأفكار الخفية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

غيرتك تسبب لك الكثير من المشكلات، الغيرة على الصديق شىء جميل، لكن حاول أن تختار الأوقات المناسبة، لتظهر لأصدقائك حبك الشديد لهم وغيرتك عليهم من الغرباء.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

أنت من الأشخاص الذين يخرجون طاقتهم فى الأكل، تحكم فى مواعيد أكلك وتناول المشروبات التى تساعد على حرق الدهون، كى لا تواجه زيادة الوزن فى الفترات المقبلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

حياتك تبدو مملة للغاية اليوم، قد لا تؤجل الخطط التى وضعتها لإضافة البهجة والتغيير على حياتك، حاول تغيير الأجواء من حولك، ليس من الأفضل البقاء فى المنزل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة