برونو سافيو وحمدى فتحى يفتحان باب الراحلين فى الأهلى.. فيديو

الخميس، 06 يوليو 2023 06:00 ص
برونو سافيو وحمدى فتحى يفتحان باب الراحلين فى الأهلى.. فيديو برونو سافيو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، تناولت أخر تفاصيل انتقالات الراحلين عن الأهلى، أصبح البرازيلى برونو سافيو وحمدى فتحى لاعب خط الوسط، أول الراحلين عن الأهلى فى الموسم الجديد، ومن المنتظر أن يلحق بهم أيمن أشرف، وشادى حسين بعد خروجهم من حسابات الجهاز الفنى بقيادة السويسرى مارسيل كولر.

وصل الدولى المصرى حمدى فتحى إلى العاصمة القطرية الدوحة تمهيدا للإعلان الرسمى للتعاقد معه من جانب نادى الوكرة، بعدما كشف محمد بن فهد آل ثانى المتحدث الرسمى باسم الفريق، أن صفقة انتقال لاعب الأهلى إلى صفوف الموج الأزرق اقتربت من الحسم، بعد أن تم الاتفاق على كل تفاصيل التعاقد بين الأطراف الثلاثة.

وقال محمد بن فهد: "إنه خلال الأسابيع القليلة الماضية جرت المفاوضات بين جميع الأطراف، وتم خلال هذه الفترة الاتفاق على كل التفاصيل، وبالتالى أصبحت الصفقة قاب قوسين أو أدنى من الانتهاء، حيث تم الاتفاق على كل بنود العقد ولم يتبقى سوى توقيع العقود رسميًا".

وأضاف: "سيخضع حمدى فتحى للفحص الطبى فى مستشفى إسبيتار عقب وصوله إلى الدوحة خلال الساعات المقبلة، وبمجرد صدور نتيجة الفحص سيتم تحديد موعد توقيع العقد والإعلان عن ذلك فى مؤتمر صحفى كبير بحضور اللاعب ووكيل أعماله ووسائل الإعلام".

كان لعب حمدي فتحي 152 مباراة مع الأهلى بكل البطولات، سجل 14 هدف وصنع 9 اهداف ، وتلقى 26 كارت أصفر , وكارت أحمر وحيد، وتُوج مع المارد الأحمر بدورى أبطال أفريقيا 3 مرات وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين , والسوبر الأفريقى مرتين , والسوبر المحلى مرتين , وكأس مصر مرتين , بجانب الدورى المصري مرتين .

على الجانب الاخر .. أعلن نادى بوليفار البوليفى، فجر اليوم ، عودة لاعبه السابق البرازيلى برونو سافيو صانع ألعاب الأهلى.

ونشر بوليفار عبر صفحته الرسمية بموقع (فيس بوك) صورة للاعب بقميص النادى معلنا عودة سافيو إلى صفوف الفريق مرة أخرى.

ولم يكشف النادى البوليفى تفاصيل الصفقة أو مدة التعاقد مع اللاعب، وانضم برونو سافيو "28 عام" إلى النادي الأهلى مطلع الموسم الحالى قادما من بوليفار.

لعب سافيو مع الأهلى 18 مباراة وسجل هدفين فى مرمى الزمالك ببطولة كأس السوبر المصرى وغزل المحلة بالدورى  ,وصنع 3 أهداف .

وابتعد سافيو عن المشاركة مع الأهلى منذ فترة طويلة وتردد أن اللاعب البرازيلى حرض مواطنه جوستافو سوزا لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي على عدم الانضمام للأهلى فى الانتقالات الشتوية الماضية..

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة