فلاش هيحل مشكلة الكاش.. مصرية وأمريكاني عملوا مشروع هيسهل حياتك ببرنامج "الفرصة"

الخميس، 06 يوليو 2023 12:39 ص
فلاش هيحل مشكلة الكاش.. مصرية وأمريكاني عملوا مشروع هيسهل حياتك ببرنامج "الفرصة" برنامج "الفرصة"
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة الأخيرة من برنامج "الفرصة"، المذاع على قناة on، تقدم شاب وفتاة بمشروع "فلاش" وهو تطبيق يعالج مشكلة دفع حساب الديلفري عبر "الموبايل"  أسسه شاب أمريكي وفتاة مصرية، حيث أن معظم مدفوعات "الديلفري" تتم عبر ألية الكاش دون وجود ألية فعالة للدفع الالكتروني، وهي مشكلة قد تصطدم مع جاهزية العميل للدفع حال وصول المندوب في أي وقت إن كان لايحمل نقوداً للدفع دخل المنزل.
 
"إيريك" مصمم المشروع قال: إن الفكرة خامرته أثناء الإقامة في دبي وإختلاطه بالمصريين وجنسيات عربية مختلفة، وأنه رصد أن منطقة الشرق الأوسط بها فرص واعدة، وتحديات كثيرة في نفس الوقت، وأن التوقيت مناسب لميلاد المشروع.
 
وشرحت مؤسسة المشروع الفكرة أمام لجنة التحكيم، وقالت: إن الفكرة ولدت من رحم أزمة توسع الشراء الالكتروني والذي يتنامى يوماً بعد يوم لكنه في ذات الوقت لايشهد نمواً يتزامن معه فيما يخص آليات الدفع ومن ثم ولدت فكرة التطبيق والذي يعمل عبر التعاقد مع الشركات التي تعتمد على البيع الإلكتروني من خلال تطبيق "فلاش".
 
واصلت: العميل عليه فقط أن يكون لديه التطبيق، وعبر "كيو ار كود" يتم خصم قيمة  الفاتورة من بطاقة العميل الائتمانية وفي حال عدم وجود التطبيق الذي يتم تحميل عبر "جوجل بلاي" أو "اب ستور" يتم التعامل بنفس الآلية عبر اللينك المباشر.
  
وحازت الفكرة رغم أنها لازالت في البداية على إعجاب لجنة تحكيم التصفيات في برنامج الفرصة وحصدت تصويتا بالحصول على "الفرصة" لمواصلة تنافس في المرحلة اللاحقة ورأت اللجنة أن المشكلة التي يعالجها التطبيق الجميع يعاني منها وأن السوق يحتاج ومتعطش لمثل هذه الأفكار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة