لو بتتمرن فى الحر.. 4 قطع مهمة يجب أن تكون معك

الخميس، 06 يوليو 2023 09:00 ص
لو بتتمرن فى الحر.. 4 قطع مهمة يجب أن تكون معك ملابس رياضية.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التمارين الرياضية أمر مهم ومفيد للجسم وللجميع على حد سواء، مرأة أو رجل، لكن إذا كنت حديثًا فى ممارسة التمارين الرياضية سيكون الأمر مجهدا ومتعبا خاصة فى فترة الصباح، ومع سطوع الشمس الحارقة ودرجة الحرارة المرتفعة، الأمر الذي قد يخفف هذه الحدة هو تناول المياه وتنظيم التنفس، لكن الأهم هو اختيار الملابس الرياضية المناسبة، ومنها بعض القطع التي قد نتناساها ولا نعرف أهميتها، لذا يستعرض "اليوم السابع" بعض من قطع الملابس الرياضية أو الملحقات المهمة خاصة لو بتتمرن في حر الصيف وفقًا لموقع "thesportsedit".

 

الباندانا أو توكة اليد والشعر

تعتبر "البندانا" من أهم القطع فى فصل الصيف، خاصة بندانة اليد، التي يمكنك مسح العرق وتجفيف وجهك بها بشكل متواصل دون تشتت ذهنك عن التمرين الذي تقوم به.

الباندانا
الباندانا

الكاب

الكاب الرياضي المبطن بالقطن من أهم القطع أيضًا في الملحقات الرياضية، خاصة عند التمرين تحت إشاعة الشمس والحرارة المرتفعة، ويفضل ارتداءها باللون الفاتح حتى يعكس حرارة الشمس ولا تمتصها بشكل كبير.

كاب رياضي
كاب رياضي

بساط يوجا 

وعن بساط اليوجا فهو من الملحقات التي يفضل استخدامها في الصيف أيًا كان التمرين الذي تمارسه، فهو يعمل على المحافظة على المحيط الذي تتمرن فيه صحي دون نقل بكتيريا أو فطريات من أحد.

بساط يوجا
بساط يوجا

ساعة ذكية

من أفضل الأدوات التكنولوجية التي ظهرت في الفترة الأخيرة وهي الساعة الذكية "الديجيتال وواتش" والتي تقرأ كل تفاصيلك الحيوية من معدل ضربات القلب ودرجة حرارة الجسم وغيرها، والتي تفيدك أثناء تمارينك الرياضية في فصل الصيف.

الساعة الذكية
الساعة الذكية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة