أميرة بهى الدين: مدينة العلمين الجديدة تتحول إلى قبلة ثقافية وفنية ورياضية

الجمعة، 07 يوليو 2023 07:50 م
أميرة بهى الدين: مدينة العلمين الجديدة تتحول إلى قبلة ثقافية وفنية ورياضية الإعلامية أميرة بهى الدين
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية أميرة بهي الدين، إنه من يوم 13 يوليو سيبدأ حدث ثقافي فني سياحي كبير في مدينة العلمين الجديدة، موضحة أننا نتابع بناء العلمين الجديدة من أبراج وبحيرات وشاطئ وفنادق وغيرها.
 
وأشارت أميرة بهى الدين، خلال تقديمها برنامج "افتح باب قلبك"، عبر قناة "CBC"، إلى أن العلمين الجديدة تتحول إلى قبلة ثقافية وفنية ورياضية في البحر المتوسط كله فهي رمز لقدرة المصريين في التغيير للأفضل، مضيفة أن مدينة العلمين الجديدة ما قبل الجمهورية الجديدة كانت بالنسبة للمصريين المكان الذي شهد أحداث الحرب العالمية الثانية، وكنا نشعر بحزن شديد أن هذا الجزء الجميل من شواطئنا ملئ بالألغام.
 
وأكدت أن العلمين الجديدة لم تعد مدينة الألغام، بل أصبحت مدينة الثقافة والفن والإبداع، لافتة إلى أن مهرجان العلمين الجديدة ملتقى فني ورياضي وثقافي وسيكون ملئ بالأنشطة والفعاليات ومنطقة جذب شديدة. 
 
مهرجان العلمين يعقد في الفترة من 13 يوليو إلى 26 أغسطس المقبل ويضم 12 نشاطا ما بين الرياضي والترفيهي، وهي: عرض أزياء عالمي يضم أفضل 10 مصممي أزياء في الوطن العربي، حفلات لفنانين محليين وعرب ودوليين، بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما في مختلف المجالات، بطولة ترياثلون سباق ثلاثي، بطولة بادل عالمية. دولية، عروض للطائرات RC، بطولة للتجديف، بطولة لكرة القدم الشاطئية، سباق للسيارات، تحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، موكب الفراعنة للسيارات وهو الحدث الذي سوف يضم 100 سيارة فارهة تجوب شوارع مصر من سفاجا الى العلمين الجديدة.
 
مهرجان العلمين، يقدم تجربة جديدة مليئة بالإثارة والتشويق، من خلال أجندة متكاملة تحتوي على برنامج غني بالحفلات الموسيقية، وأنشطة رياضية وترفيهية تحدث لأول مرة على أرض مصر، لتكون عناصر جذب لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية، لتصبح مدينة العلمين الجديدة من أفضل الوجهات المرتقبة في العالم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة