من ينتصر.. قصة الصراع بين ماسك ومارك بعد إطلاق Threads.. فيديو

الجمعة، 07 يوليو 2023 05:00 م
من ينتصر.. قصة الصراع بين ماسك ومارك بعد إطلاق Threads.. فيديو تطبيق Threads
أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة تناولت تفاصيل إعلان شركة Meta إطلاق Threads المنافس لـ"تويتر" وهو تطبيق مرتبط بإنستجرام، يشبه إلى حد كبير تويتر، وهو عبارة عن منصة وسائط اجتماعية قائمة على النص، ويقدم بعض الميزات من إنستجرام، ولكنه نظام أساسى جديد.

 

وقدمت ميتا تطبيق Threads لتكون منصة منفصلة للمحادثات العامة والتحديثات فى الوقت الفعلى، يمكن للمرء كتابة منشورات نصية أو حتى مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، ويتيح خائص الإعجاب والتعليق وإعادة النشر والمشاركة.

وفي أول رد من إيلون ماسك على إطلاق تطبيق Threads المشابه لتويتر، كتب "ماسك" على حسابه الرسمى على موقع تويتر، مهاجمًا مارك زوكربيرج رئيس شركة ميتا: "لقد أنفقت 44 مليار دولار لهذا التطبيق -قاصدًا تويتر- والآن قرر Lizard boy "فتى يشبه السحلية"  فقط الضغط على النسخ واللصق".
 
وأضاف "ماسك"، متوعدًا "زوكربيرج": "أنه شخصى، أراك في القفص، زوك".
 
وكان ماسك وزوكربيرج قد اتفقا على نزال في القفص لمباراة من نوعية MMA هي الرياضة القتالية الأسرع نموًا في العالم حيث يمارسها العديد من المشاهير من أجل اللياقة البدنية والدفاع عن النفس، وقبل هذه المباراة فاجأ زوكربيرج منافسه "ماسك" والعالم بإطلاق "ثريدز" والذى حقق عند إطلاقه أمس الخميس نحو 30 مليون اشتراك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة