لقاء استعراضى بين أساطير المغرب وأفريقيا قبل نهائى أمم أفريقيا تحت 23 عاما

السبت، 08 يوليو 2023 08:53 م
لقاء استعراضى بين أساطير المغرب وأفريقيا قبل نهائى أمم أفريقيا تحت 23 عاما فوزى لقجع وموتسيبى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت مباراة استعراضية بين قدامى المنتخب المغربى وأساطير أفريقيا، وذلك على هامش نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 سنة، والمقرر إقامته على ملعب مولاي عبد الله بالرباط فى الحادية عشرة مساء اليوم، السبت، بين منتخبى مصر والمغرب.

وذكر موقع "البطولة" المغربى، أنه خاض قدماء نجوم المنتخب المغربي تحت قيادة رئيس الاتحاد المغربى فوزي لقجع مباراة استعراضية ضد قدماء نجوم أفريقيا يقودهم رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" باتريس موتسيبي.

وأضاف الموقع أن هذه المباراة التي أجريت على محمد السادس لكرة القدم في الرباط، على هامش المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا لأقل من 23 سنة بين المباراة المنتخب المغربي ونظيره المصري.

وتشهد بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما نهائي عربي للمرة الأولى في النسخة الرابعة لهذه البطولة، حينما يلتقى المنتخب الأولمبى الوطني نظيره المغربي اليوم السبت في نهائي البطولة.

ويسعى منتخب مصر للحفاظ على لقبه الأفريقي، حيث يعد الفراعنة حامل لقب البطولة، عقب التتويج بلقب النسخة الماضية التي أقيمت فى مصر عام 2019، بعد الفوز في النهائي على منتخب كوت ديفوار بنتيجة 2-1.
 
وكتب منتخب مصر الأولمبي، تحت قيادة ميكالي، اسمه بحروف من ذهب في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، بعد أن تأهل إلى المباراة النهائية دون أن تتلقى شباكه أي هدف، ليصبح الفراعنة أول منتخب في تاريخ البطولة يتأهل إلى المباراة النهائية دون أن يتلقى أي هدف.
 
F0hImY7X0AINnJq
 
F0hImtdXwAE5Na1
 
F0hIm96WIAEVcI0
 
F0hInO2XoAAcp3M









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة