وائل السمرى: مبادرة 100 يوم صحة من بصمات 30 يونيو وتؤكد أن مصر دولة تحب شعبها

السبت، 08 يوليو 2023 11:30 ص
وائل السمرى: مبادرة 100 يوم صحة من بصمات 30 يونيو وتؤكد أن مصر دولة تحب شعبها الكاتب الصحفى وائل السمرى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي وائل السمري، رئيس التحرير التنفيذي لـ"اليوم السابع"، أن مبادرة "100 يوم صحة"، وغيرها من المبادرات المختلفة من بصمات ثورة 30 يونيو الكبيرة، متابعا: "مثل هذه المبادرات تنقل الدولة من فكرة الدولة المنظمة التي تنظم الخدمات والحقوق إلى الدولة الراعية.. التي ترعي الشعب".

وأضافت الكاتب الصحفي وائل السمري، خلال حواره في برنامج "هذا الصباح"، الذي يعرض على قناة "اكسترا نيوز": "الأمر لا يتوقف عند توفير خدمة داخل مستشفى أو خدمة في مدرسة.. هناك شغف واهتمام كبير بصحة المصريين وفق خطة واضحة.. وإعداد قاعدة بيانات مثل ما رأينا في مبادرة 100 مليون صحة".

وتابع الكاتب الصحفي وائل السمري: "هذه الأمور والإنجازات لا تحقق إلا بوجود حب.. حب لهذا الشعب.. وهذه المبادرات أحد مظاهر الحب.. واتمني أن نري مبادرات عظيمة مثل مبادرة 100 يوم صحة.. وإرادة القيادة السياسية تحت حكم الرئيس السيسي لها دورا كبيرا في تنفيذ هذه المبادرات الصحية مثل مبادرة القضاء على فيروس سي وهناك روح للمقاتل من أجل الانتصار والقضاء على فيروس سي مثل الحرب على الإرهاب وهذه فكرة وإرادة الرئيس السيسي في التعامل مع القضايا من خلال إرادة المقاتل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة