"إكسترا نيوز": فعاليات مهرجان العلمين الجديدة الثلاثاء وحفل تامر حسنى 21 يوليو

الأحد، 09 يوليو 2023 09:54 ص
"إكسترا نيوز": فعاليات مهرجان العلمين الجديدة الثلاثاء وحفل تامر حسنى 21 يوليو الإعلامية لما جبريل
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية لما جبريل مراسلة قناة "إكسترا نيوز"، إن مهرجان العلمين الجديدة هو أكبر مهرجان ترفيهي في مصر والشرق الأوسط كله.

وأضافت ضمن فقرات برنامج "هذا الصباح"، الذي يعرض على قناة "إكسترا نيوز" وفى تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة: "العلمين الجديدة تستحق هذا الشكل من العرض للمصريين والمواطنين في جميع أنحاء الوطن العربي، وشرفنا في قناة اكسترا نيوز من داخل مدينة العلمين الجديدة".

وتابعت الإعلامية لما جبريل: "هذا المهرجان من أفضل الطرق لتقديم مدينة العلمين الجديدة للناس، والناس في مصر والوطن العربي يستحقون العروض والكرنفالات التي سيتم تنظيمها في الأيام المقبلة.. وفي جميع قنوات قطاع الأخبار مثل القاهرة الإخبارية واكسترا نيوز واكسترا لايف سنعيش الفرحة على مدار الأيام المقبلة في تغطية خاصة لمهرجان العلمين الجديدة".

وأكدت أن المهرجان سيبدأ في الثالث عشر من يوليو الجاري، وسيتم تنظيم حفل للنجم تامر حسني يوم 21 يوليو، وننتظر في هذا الكرنفال الرائع نجوما مصريين وعرب وعالميين هنا في العلمين الجديدة، وستستقبل العلمين الجديدة مليون زائر من مصر والوطن العربي، وهى تستوعب 4 ملايين شخص.

وتستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر بالشرق الأوسط، حيث تبدأ أولى فعالياته خلال أيام قليلة ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط. 

ويضم المهرجان الذي من المنتظر أن يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة