مقصد نابض بالحياة.. Daily Mail يبرز عوامل الجذب السياحى فى مصر (فيديو)

الأحد، 09 يوليو 2023 06:00 م
مقصد نابض بالحياة.. Daily Mail يبرز عوامل الجذب السياحى فى مصر (فيديو)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط موقع Daily Mail البريطاني الضوء على أبرز عوامل الجذب السياحى فى المقصد المصرى، وذلك فى تقرير مصور يستعرض أهم الأسباب لقضاء الإجازة فى مصر، والتى وصفها بأنها "آلة الزمن" يسافر بها الزائرون من خلال الأماكن السياحية والأثرية التى تذخر بها عبر الزمن للأمام والخلف لآلاف السنين فى لحظة، كما وصفها بأنها مقصد سياحى نابض بالحياة والشمس طوال العام.

كاتبة التقرير أشارت إلى زيارتها للهرم الأكبر وقيامها بجولة فى مدينة القاهرة، وكما نوهت عن مشاهدتها للمومياوات الملكية بالمتحف القومى للحضارة المصرية، معربة عن انبهارها بروعة زيارتها لمصر، والتى يستشعرها العديد من المسافرين، وأنها كانت إحدى أمنياتها لسنوات.

وأوضحت أن الأهرامات من أول الأسباب لأن يكون المقصد المصرى الخيار للراغبين فى قضاء الإجاز، وأنه من المستحيل زيارة مصر دون رؤية هرم أو اثنين، مشيرة إلى أن الهرم الأكبر فى الجيزة هو الوحيد من عجائب الدنيا السبع فى العالم القديم الذى لا يزال باقياً.

كما تحدثت الكاتبة أيضًا عن نهر النيل الذى كانت تحلم بزيارته، وتطرقت أيضاً للحديث عن زيارتها لمدينة الأقص،  وأشارت أيضًا إلى المنتجعات الفاخرة فى مدن شرم الشيخ ودهب والغردقة،  والتى تجذب عشرات الآلاف من السائحين كل عام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة