محمد صلاح يودع فابينيو بعد الانتقال إلى اتحاد جدة: سوف نفتقدك يا ​​فلاكو

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 10:12 م
محمد صلاح يودع فابينيو بعد الانتقال إلى اتحاد جدة: سوف نفتقدك يا ​​فلاكو محمد صلاح وفابينيو
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، زميله السابق البرازيلي فابينيو بعد انتقاله رسمياً بالأمس لصفوف نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "شكرًا لك على صداقتك وعلى كل ما فعلته للفريق على مر السنين، سوف نفتقدك يا ​​(فلاكو) أتمنى لك كل خير".

 

 

 

في سياق آخر، حصل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على تقييم أفضل لاعب في مباراة الريدز ضد ليستر سيتي التى انتهت بنتيجة 4-0 فى مباراة ودية أقيمت بسنغافورة ضمن جولة آسيوية استعداداً للموسم الجديد.

وشارك محمد صلاح مع ليفربول فى مباراة ليستر سيتي لمدة 45 دقيقة استطاع خلالها صناعة هدفين، ليواصل تألقه ووصوله إلى الأسيست الخامس وهدف في 3 مباريات ودية لفريقه خلال الاستعدادات الصيفية.

ونجح محمد صلاح خلال مباراة ليفربول اليوم أن يصنع 4 فرص محققه للتهديف وإرسال عرضية من أصل 2 بشكل صحيح، وكرتين طويلتين، ومثلهما في المراوغات الناجحة، بينما استطاع الحصول على 3 التحامات من أصل 4.

ووفقاً لشبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية حصل محمد صلاح على تقييم قدره 7.9 درجة وهو الأعلى خلال مباراة ليفربول وليستر سيتي الإنجليزيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة