7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 10 أغسطس 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم أفشة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 8 أغسطس 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،أفشة يوافق على تمديد تعاقده مع الأهلى، سيراميكا فى مفاوضات متقدمة لاستعارة قندوسي من الأهلى .

أفشة يوافق على تمديد تعاقده مع الأهلى

وافق محمد مجدى أفشة صانع العاب الأهلى على تمديد تعاقده مع ناديه والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل حيث يحق للاعب التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل، وأبدى اللاعب ترحيباً بالبقاء في القلعة الحمراء.
 
جلسة بين فتوح ومسئولى الزمالك لحسم موقفه من التجديد
 

يعقد مسئولو نادى الزمالك جلسة خلال الساعات المقبلة مع أحمد فتوح لاعب الفريق، لحسم موقفه من التجديد للفريق من عدمه.

 
نجح مسئولو نادي سيراميكا ، في التعاقد مع صادق أبو بكر جناح أيمن فريق انيمبا النيجيري ، في صفقة انتقال حر ، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل .
 

أصبح عبد الله السعيد قائد فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، جاهزًا لتدعيم فريقه مع بداية الموسم الجديد، بعد شفاءه من الإصابة التى لحقت به فى الموسم المنقضى بتمزق فى أربطة الركبة خلال مباراة الأهلى فى نهائى بطولة كأس مصر، والتى أقيمت خلال شهر أبريل الماضي.

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر على اصطحاب الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد لمعسكر الفريق الأحمر الخارجي في دولة النمسا من أجل استكمال برنامجهما التأهيلي بعد تعافيهما من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

وصلت المفاوضات بين إدارة سيراميكا والأهلي إلى مراحل متقدمة بشأن الحصول على خدمات الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأحمر، على سبيل الإعارة لمدة موسم، في ظل صعوبة بقاؤه مع الأهلي حال إتمام التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

أوضح مسئولو النادي الأهلي موقفهم من ضم الإيفوري لاندري ديماتا مهاجم أسبانيول الأسباني بعد ارتباط اسمه بالانتقال للقلعة الحمراء، من أجل تدعيم هجومه في الموسم المقبل وتلبية احتياجات مارسيل كولر المدير الفني.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة