أوسوريو ينتظر تنفيذ طلباته فى ملف صفقات الزمالك

الخميس، 10 أغسطس 2023 10:00 م
أوسوريو ينتظر تنفيذ طلباته فى ملف صفقات الزمالك أوسوريو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، من إدارة القلعة البيضاء تنفيذ طلباته الفنية فى التعاقد مع الصفقات الجديدة، لسد أوجه العجز والنقص فى الفريق، خاصة أن الكولومبى طلب التعاقد مع 3 لاعبين جدد فى مراكز الهجوم والدفاع والوسط.

ويرغب أوسوريو في تدعيم بعض المراكز داخل صفوف الفريق، من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الجديد وتعويص جماهير الفريق الأبيض عن الإخفاق فى الموسم الماضى.

في سياق مختلف، تنتظر إدارة نادى الزمالك، عودة أوسوريو من أجل عقد جلسة معه لحسم عدة ملفات معلقة، على رأسها مناقشة مصير اللاعبين الذين تم قيدهم في قائمة الفريق الأولى، خاصة في ظل تلقى بعضهم عروضًا للرحيل في الانتقالات الصيفية الحالية، إلا إن الإدارة ترفض البت في أي عرض إلا بعد عودة أوسوريو من الأجازة السلبية، حيث غادر المدرب القاهرة لقضاء أجازته مع أفراد أسرته.

ومن المنتظر أن يعد أوسوريو تقريرًا مفصلاً عن جميع لاعبى الفريق سواء الأساسيين أو البدلاء والناشئين، وتحديد العناصر التي لا يمكن الاستغناء عن خدماتها، وكذلك اللاعبين المسموح لهم بالرحيل في حالة تلقيهم عروضًا مناسبة، لاسيما وإن الخواجة الكولومبي سبق وأكد عدم احتياجه لخدمات بعض اللاعبين مثل سامسون أكينولا وعبد الله جمعة وغيرهم من اللاعبين الذين لا يعتمد عليهم المدرب بشكل أساسي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة