الداخلية يضم ظهير أيسر سموحة لمدة 3 مواسم

الخميس، 10 أغسطس 2023 04:13 م
الداخلية يضم ظهير أيسر سموحة لمدة 3 مواسم احمد عبد العزيز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو نادي الداخلية ، في التعاقد مع أحمد عبد العزيز ظهير أيسر فريق سموحة ، لمدة 3 مواسم مقبلة ، في اطار تدعيم دفاع الفريق استعدادا للموسم المقبل من بطولة الدوري الممتاز.

ووقع لاعب سموحة علي عقد انضمامه للداخلية في حضور اللواء عثمان الدسوقي المشرف العام علي الفريق، ووكلاء اللاعب احمد وجدي واحمد سمير ومحمود كفافي.

وكان اللواء عثمان الدسوقي المشرف علي فريق الكرة بنادي الداخلية،  قد أعلن عن تعيين ميمي عبد الرازق مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بشكل رسمي ،  لقيادة الفريق في الموسم المقبل .

وقال اللواء عثمان الدسوقي في تصريحات خاصة ، أنه تم الاتفاق مع ميمي عبد الرازق علي قيادة الفريق في الموسم المقبل ، مشيراً إلي ان اختيار ميمي عبد الرازق جاء للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها وقدرته علي وضع الفريق في مكانه جيدة بجدول الدوري في الموسم القادم .

واشار المشرف علي فريق الكرة بنادي الداخلية، أن المدير الفني الجديد يعمل حاليا علي تكوين الجهاز الفني المساعد له وسيتم الكشف عنه قريباً.

وكان عثمان الدسوقي، المشرف على الكرة بنادي الداخلية، قد صرح بأن علاء عبد العال، المدير الفني للفريق، رحل رسميا عن الداخلية لتدريب فريق الجونة الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة