الزمالك يكثف محاولاته لسداد رعاية نداى ومستحقات أشيمبونج

الخميس، 10 أغسطس 2023 07:06 م
الزمالك يكثف محاولاته لسداد رعاية نداى ومستحقات أشيمبونج نداى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف مسئولو نادى الزمالك من محاولاتهم لسداد حق رعاية السنغالى إبراهيما نداى لاعب الفريق الحالي لنادى وادى دجلة، فضلاً عن مستحقات الغانى بنجامين أشيمبونج مهاجم الفريق السابق،من أجل حل أزمة إيقاف القيد.

وتلقى نادى الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يلزمه بسداد 7 آلاف دولار لنادى وادى دجلة رسوم حق رعاية اللاعب إبراهيما نداى لاعب الفريق الأبيض الحالي، حتى يُسمح له بالقيد الصيفى.

وسدد نادي الزمالك القسط الأول بنفس القيمة خلال الفترة الماضية، وتلقى إنذارين بسداد القسط الثانى ويعمل الزمالك حاليا على سداد المبلغ المتبقى خلال الساعات القليلة المقبلة لإنهاء هذه الأزمة بدلا من إيقاف القيد من جديد.

يذكر أن الزمالك تسلم مؤخرا خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يخطره فيه بإيقاف القيد بسبب مستحقات اللاعب الغاني بنجامين أشيمبونج لاعب الزمالك السابق، والتي تبلغ 180 ألف يورو، بعد أيام قليلة من خطاب فيفا بإيقاف القيد بسبب مستحقات لشبونة البرتغالي الخاصة بشيكابالا.

من ناحية أخرى يترقب مسئولو نادى الزمالك وصول مبلغ 700 ألف دولار من الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف، نظير مشاركته في دورى أبطال أفريقيا عن الموسم المنقضى .

كان الزمالك أنهى مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 بالتعادل السلبي أمام ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة ابريل من العام الماضى، ضمن الجولة السادسة والأخيرة  من دور المجموعات، ليحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة