حمدى النقاز يعود اليوم للقاهرة للانضمام لتدريبات الإسماعيلى

الخميس، 10 أغسطس 2023 04:00 ص
حمدى النقاز يعود اليوم للقاهرة للانضمام لتدريبات الإسماعيلى حمدى النقاز
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للنادى الإسماعيلى، للقاهرة اليوم الخميس، للانتظام فى فترة الإعداد للموسم الجديد، بعد تأجيل عودته 48 ساعة.

وتسببت التأشيرة في عودة النقاز الذى كان من المقرر أن يعود مساء الثلاثاء، إلا أن أبلغ الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال بتأخر وصوله لليوم.

وأعلن شادى موسى، وكيل أعمال التونسى حمدى النقاز لاعب الإسماعيلى، تراجعه عن فسخ تعاقده مع الدراويش وموافقته على خصم 50% من مستحقاته لدى النادى لدعمه فى الأزمة التى يمر بها بالفترة الأخيرة.

وقال شادى موسى، وكيل أعمال حمدى النقاز، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "حمدى النقاز وافق على التنازل على 50% من مستحقاته لدى الإسماعيلى ورحب باستكمال تعاقده مع النادى تقديراً لجماهيره العريضة وفى ظل وجود قيادة فنية جديدة تتيح له الفرصة للمشاركة مع الفريق الأصفر فى الموسم الجديد".

وانطلقت مساء الاثنين فترة إعداد النادى الإسماعيلى تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال، استعدادا للموسم الجديد، وكان من المقرر انطلاق التدريبات السبت الماضى قبل أن يتم الاتفاق على إقامتها أمس.

ونجحت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة على أبو جريشة، فى الحصول على استثناء من دفع المديونيات المتراكمة على النادى لدى الاتحاد المصرى لكرة القدم لتسجيل قائمته الأولى للفريق الأول.

وتبلغ مديونية الجبلاية لدى النادى 21 مليون جنيه، وتم استثناء النادى من دفعها فى الوقت الحالى وتأجيلها لوقت لاحق بسبب المرحلة الانتقالية التى يمر بها النادى ولحين انتخاب مجلس إدارة جديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة