رحاب الجمل تتعرض لمواقف كوميدية في فيلم "بلوموند"مع حسن الرداد

الخميس، 10 أغسطس 2023 08:00 ص
رحاب الجمل تتعرض لمواقف كوميدية في فيلم "بلوموند"مع حسن الرداد رحاب الجمل
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصور الفنانة رحاب الجمل مشاهدها في فيلم "بلموند" بطولة الفنان حسن الرداد، والمقرر عرضه في موسم رأس السنة المقبل، من إخراج ياسر سامى، حيث تقدم رحاب الجمل شخصية فتاة مهبوشة  تدعى "شهيرة" تقع وتتعرض للعديد من من المواقف الكوميدية بينها وبين بطل الفيلم، وتتوالى الأحداث، حيث من المقرر أن تستمر رحاب في تصوير الفيلم لعدة أيام مقبلة .

 

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حول رجل يعمل في مجال العقارات، يتزوج من فتاة تنتمي إلى طبقة اجتماعية ثرية، ويقرر بعد مرور عام على زواجهما تغيير حياته بشكل مفاجئ، مما يدخلهما في عدة مفارقات كوميدية.

 

الفيلم بطولة حسن الرداد رحاب الجمل، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وآخرون، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.وانتهى النجم حسن الرداد من تسجيل أغنية الفيلم الذى تحمل اسم "ضرب ضرب" والتي يغنيها ضمن أحداث الفيلم وهي من تاليف وتلحين وتوزيع موزو وتايسون، ومن المقرر عرض الفيلم ضمن موسم افلام الصيف .

 

وكانت أخر أعمال رحاب الجمل فيلم "البعبع" الذى يعرض في السينمات حالياً بطولة الفنان أمير كرارة، وحقق 40 مليون جنيه حتى الأن، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من محمد عبد الرحمن توتة وياسمين صبرى وباسم سمرة وأخرون، إخراج حسين المنباوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة