كلام فى التريند.. مكتب التنسيق يهيب بطلاب الثانوية العامة سرعة تسجيل الرغبات.. عملة بريطانية جديدة بصورة الملك تشارلز.. انخفاض درجات الحرارة لـ 33 درجة.. ولعبة FIFA 2023 تضيف أول لاعبة "محجبة".. صور

الخميس، 10 أغسطس 2023 06:00 م
كلام فى التريند.. مكتب التنسيق يهيب بطلاب الثانوية العامة سرعة تسجيل الرغبات.. عملة بريطانية جديدة بصورة الملك تشارلز.. انخفاض درجات الحرارة لـ 33 درجة.. ولعبة FIFA  2023 تضيف أول لاعبة "محجبة".. صور العملة الجديدة بصورة الملك تشارلز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الخميس، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

مكتب التنسيق يهيب بطلاب الثانوية العامة سرعة تسجيل الرغبات.. 7 مساءً آخر موعد

أهاب مكتب التنسيق بطلاب الثانوية العامة بتنسيق المرحلة الأولى بسرعة تسجيل الرغبات بموقع التنسيق الإلكتروني وذلك فى آخر ايام اعمال المرحلة الأولى للتنسيق المقرر لها اليوم الخميس.

ومن المقرر أن يغلق موقع التنسيق الإلكتروني باب تسجيل الرغبات أو تعديلها فى تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس .

وكان الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي أمس الأربعاء أن عدد الطلاب المُتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات بلغ 102 ألف طالب وطالبة على موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg للعام الجامعي الجديد 2023/2024.

 

طرح عملة بريطانية جديدة بصورة الملك تشارلز

أصدرت دار سك العملة الملكية في المملكة المتحدة عملة معدنية جديدة بقيمة خمسين بنس بمناسبة تتويج الملك تشارلز الثالث ستبدأ في الظهور اعتبارًا من اليوم الخميس، وسيستلم مكتب البريد وفروع البنوك في المملكة المتحدة خمسة ملايين من العملات المعدنية احتفالًا بالتتويج في وقت سابق من هذا العام.

قالت هيئة الإذاعة البريطانية ان العملة الجديدة من تصميم Royal Mint هي الثانية من فئة الخمسين بنس التي تدخل التداول وتحمل صورة الملك تشارلز الثالث والأول دخل التداول في ديسمبر 2022 ، إيذانًا بالانتقال من الملكة الراحلة إلى الملك.

العملة الجديدة بصورة الملك تشارلز
العملة الجديدة بصورة الملك تشارلز

 

أول لاعبة كرة قدم مرتدية الحجاب فى لعبة FIFA 23

أضافت EA Sports في تحديث لإصدار لعبة FIFA 23 لاعبة المغرب المحجبة نهيلة بنزينة Nouhaïla Benzina، حيث كتبت اللاعبة البالغة من العمر 25 عامًا اسمها في كتب التاريخ عندما أصبحت أول لاعبة في التاريخ ترتدي الحجاب في بطولة كأس العالم للسيدات هذا الصيف.

ووفقا لما ذكره موقع Mirror البريطاني، تتبع فيفا 23 الحدث التاريخي لأول لاعبة كرة قدم ترتدي الحجاب خلال إحدى مباريات كأس العالم، وتقدم الحجاب لتغطية رأس النسخة الرقمية لنفس الرياضية في لعبة الفيديو.

نسخة اللاعبة الرقمية
نسخة اللاعبة الرقمية

 

طقس حار غدا بأغلب الأنحاء واضطراب الملاحة بخليج السويس والقاهرة 33 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غد الجمعة، طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد غدا ارتفاع فى نسب الرطوبة على مدار اليوم يزيد من الإحساس بحرارة الطقس ، ونشاط رياح ببعض المناطق ليلا مما يساعد على تلطيف الأجواء ، مع وجود نشاط رياح على شواطئ العلمين والإسكندرية وبلطيم ودمياط وسرعة الرياح من 30: 50 كم فى الساعة وارتفاع الموج من 1.5: 2.5 متر .

حالة الطقس
حالة الطقس

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة