كيف تحصل على شقة من وزارة الإسكان؟.. فيديو

الخميس، 10 أغسطس 2023 02:12 ص
كيف تحصل على شقة من وزارة الإسكان؟.. فيديو جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع" تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها أنه وزارة الإسكان توفر شققًا ووحدات سكنية فاخرة، مناسبة لجميع الفئات من حيث المساحة والمكان والتشطيبات، وبأسعار ونظام سداد مميزين، وهو ما يجعل المواطنون يهتمون دومًا بالوحدات السكنية التي تطرحها وزارة الإسكان.

وأعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية طرح 380 وحدة سكنية بمساحات تتراوح من 130 إلى 150 مترا مربعًا بالمرحلة الثانية من مشروع نزهة الأندلس بالتجمع الثالث في مدينة القاهرة الجديدة؛ للتخصيص بنظام أسبقية الحجز online، من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان.

- بدأ تسجيل البيانات من الأحد 6/8/2023، ويستمر حتى يوم الثلاثاء 2023/8/22 الساعة 11:59 مساء.

- يتم تسجيل البيانات وملء استمارة الحجز خلال تلك الفترة، لحجز الوحدات إلكترونيا من الساعة الـ10 صباحا وحتى الساعة 11:59 منتصف الليل.

- يسدد العميل مبلغ 100 ألف جنيه مقدم للحجز.

- يسدد 1000 جنيه رسوم تسجيل لا ترد، على أن يتم استكمال باقي مقدم الحجز، خلال الفترة من 5 سبتمبر المقبل حتى 5 أكتوبر 2023.

- في حال عدم استكمال الإجراءات أو إلغاء الحجز، يتم رد الوحدة السكنية، مع رد مبلغ جدية الحجز من الفرع المختص.

- إلغاء التخصيص أو التعاقد حال عدم سداد المتقدم للحجز 17% من قيمة الوحدة خلال الفترة الممنوحة للسداد، أو عدم سداد قسطين متتالين من أقساط ثمن الوحدة طبقًا لأسلوب السداد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة