"مساء دى إم سى" يتابع آخر استعدادات حفل عمر خيرت فى مهرجان العلمين

الخميس، 10 أغسطس 2023 10:08 م
"مساء دى إم سى" يتابع آخر استعدادات حفل عمر خيرت فى مهرجان العلمين مساء دي إم سي يتابع آخر استعدادات حفل عمر خيرت في مهرجان العلمين
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض برنامج "مساء دي إم سي"، مع الإعلامي رامي رضوان، على قناة دي إم سي، جولة بكاميرا البرنامج لمتابعة الاستعدادات النهائية لحفل عمر خيرت بمهرجان العلمين الجديدة، وآراء الجمهور الذين أقبلوا لمتابعة موسيقى عمر خيرت، وأفضل مقطوعاته.
 
وأعلنت قناة dmc، بث حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت الذي يحييه بعد قليل، في مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، مباشرة وذلك في تمام الساعة 10 من مساء اليوم.
 
كما تحيى اليوم النجمة كارول سماحة والنجم بهاء سلطان سهرة غنائية ضخمة في منطقة الأرينا مساء اليوم، وتذاع الحفلة غدا على شاشة قناة on يوم السبت الموافق 19 أغسطس الجاري.
 
يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
 
وتشهد الفعاليات الفنية أيضا خلال الفترة المقبلة حفل للرابر العالمي راس يوم 25 أغسطس الجاري، وحفلا غنائيا للفنانة الكبيرة أنغام، وفريق كاريوكي، كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة