هارى كين يدرس تفجير مفاجأة مدوية بعد موافقة توتنهام على عرض بايرن ميونخ

الخميس، 10 أغسطس 2023 09:58 م
هارى كين يدرس تفجير مفاجأة مدوية بعد موافقة توتنهام على عرض بايرن ميونخ هاري كين
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية بريطانية أن هاري كين مهاجم فريق توتنهام لم يحسم أمره بشكل نهائي مع العرض المقدم من إدارة بايرن ميونخ الألماني، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" فإن هاري كين يفكر جدياً في البقاء بصفوف نادي توتنهام والدوري الإنجليزي الموسم القادم، رغم موافقة السبيرز على العرض المقدم من بايرن ميونخ الألماني.

وبلغ العرض المالي الأخير لنادي بايرن ميونخ 95 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى مجموعة حوافز تضمن لفريق توتنهام تجاوز السعر الذي حدده قبل سابق والبالغ 100 مليون.

وأكدت الصحيفة أن هاري كين سيحظى براتب ضخم في صفوف نادي بايرن ميونخ وهو 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، بالإضافة إلى ضمان المشاركة فى دوري أبطال أوروبا، إلا أن كل الأمور معلقة حتى الآن وفقاً لمصادر مطلعة في الصحيفة البريطانية.

ويعتبر هاري كين هو ثاني هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز الماضي بعد النرويجي إيرلينج هالاند الذي تصدر قائمة الهدافين بفارق ستة أهداف عن كين الذي سجل 30 هدفا.

ولعب هاري كين 320 مباراة مع توتنهام سجل خلالها 213 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فقط آلان شيرر أكثر منه  260 هدف وذلك منذ هدفه الأول في أبريل 2014.

كما سجل فقط روبرت ليفاندوفسكي 264 هدفا وليونيل ميسي 256 وكريستيانو رونالدو 237 أهدافًا أكثر في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.

وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية إن توتنهام الإنجليزي وافق على بيع هاري كين إلى بايرن ميونخ الألماني في صفقة ستتخطى الـ100 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة بدأت مفاوضات بايرن ميونخ مع توتنهام حول هاري كين منذ أكثر من شهر ونصف، حيث قدم بطل الدوري الألماني 4 عروض للتعاقد مع اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن توتنهام وافق على العرض الأخير من بايرن ميونخ الذي يزيد عن 100 مليون يورو، حيث يصر بايرن ميونخ على تدعيم الهجوم بعد انتقال روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني الصيف الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة