يوسف أيوب: قبائل سيناء شخصيات وطنية تؤمن بالانتماء للدولة المصرية

الخميس، 10 أغسطس 2023 10:37 م
يوسف أيوب: قبائل سيناء شخصيات وطنية تؤمن بالانتماء للدولة المصرية يوسف أيوب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى يوسف أيوب، رئيس تحرير صوت الأمة، إن سيناء مطمع على مر التاريخ، فأي عدوان كان يريد أن يدخل مصر كان يدخلها من البوابة الشرقية عبر سيناء.

ووجه رئيس تحرير صوت الأمة، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، الشكر لثلاث جهات وهم القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يؤمن بالأهمية الاستراتيجية لسيناء وكان لديه فكر واستراتيجية لتحويل سيناء من بؤرة للظلام والإرهاب إلى واحة للتنمية وكان لديه خطة وإيمان بالأهمية الاستراتيجية لموقع سيناء وإدراك لكل المخططات الخارجية.

كما وجه الكاتب يوسف أيوب الشكر إلى القوات المسلحة والشرطة الذين واجهوا كافة مخططات قوى الظلام في سيناء، وكذلك وجه الشكر لقبائل سيناء الذين لديهم دور مهم للغاية واستراتيجي في المعركة التي وقعت في سيناء فلولا وقوفهم خلف الدولة المصرية والقوات المسلحة والشرطة لما وصلنا لما عليه الآن فهم شخصيات وطنية تؤمن بالانتماء للدولة الوطنية المصرية.

وتابع رئيس تحرير صوت الأمة: "نحن أمام منظومة متكاملة وهناك مخططات خارجية تحاول اختراق الدولة المصرية من خلال سيناء، فسيناء ليست على الهامش بل في صميم تفكير القيادة السياسية فسيناء جزء مهم من الدولة المصرية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة