العويس ينضم إلى معسكر الهلال قبل مواجهة النصر فى نهائى البطولة العربية

الجمعة، 11 أغسطس 2023 05:30 م
العويس ينضم إلى معسكر الهلال قبل مواجهة النصر فى نهائى البطولة العربية محمد العويس
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن انضمام الدولي محمد العويس حارس فريق الهلال إلى معسكر الأزرق في الطائف لمواصلة برنامجه التأهيلي، وذلك قبل مباراة الغد بين الهلال والنصر في تمام السادسة مساء بنهائي منافسات البطولة العربية للأندية، وتقام المباراة على استاد "مدينة الملك فهد الرياضية" وسط حضور جماهيري كبير يتوقع حضوره لمشاهدة القمة.
 
وذكرت صحيفة "الرياضية " السعودية أن مسألة مشاركة العويس ستتحدد ووفقًا لجاهزيته ولم يغادر الحارس الدولي مع الهلال إلى أبها قبل أسبوعين للمشاركة في البطولة العربية، لغرض العلاج والتأهيل من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وكان عبد الله المعيوف الحارس الأساسي أقصي بالبطاقة الحمراء أمام الشباب الأربعاء الماضي، وبالتالي أصبح الحارس حبيب الوطيان البديل هو خيار الهلال المرجح في النهائي قبل التحاق العويس بالبعثة.

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، الحكم الدولى محمود البنا حكمًا رابعًا في مباراة النهائي ويتكون طاقم تحكيم المباراة من، المغربي رضوان جيد حكما للساحة، ويعاونه لحسن ازكاو ومصطفي أكاركاد  مساعدان، محمود البنا حكما رابعا، سمير الكزاز ومقران قواري حكما تقنية الفيديو  وأكرم زرهوني حكما خامسا .

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة