عيد ميلاد نجاة الصغيرة.. إزاى تفتح صفحة جديدة مع الحبيب على طريقة أغانيها؟

الجمعة، 11 أغسطس 2023 12:00 م
عيد ميلاد نجاة الصغيرة.. إزاى تفتح صفحة جديدة مع الحبيب على طريقة أغانيها؟ نجاة الصغيرة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يستطيع أحد ان ينسى أغنية "بحلم معاك" و"لا تكذبى" و"القريب منك بعيد" وغيرها من الأغانى الرومانسية التي اشتهرت بها النجمة الكبيرة نجاة الصغيرة، التي تميزت بصوتها الحنون الدافىء الذى أرتبطت في ذاكرة الكثير من عشاقها الذين عاشوا مع كلمات أغانيها أحزانهم وأفراحهم، وبمناسبة عيد ميلاد نجاة الصغيرة، نستعرض في هذا التقرير، كيف تستطيع فتح صفحة جديدة مع الحبيب على طريقة النجمة.

كيف تفتح صفحة جديدة مع الحبيب على طريقة نجاة؟

اعتذر له

يمكن أن تسير على خطى أغنية "إلا أنت"، من خلال "كوبليه" "إلا أنت.. فيها إيه الدنيا ديا إلا أنت .. كل غالي يهون عليا إلا أنت"، وتعتذر للحبيب عما بدر منك وتثبت له حبك وتقديرك له وحرصك على أن تكمل حياتك معه، وإنك على استعداد أن تضحى بأى شيء حتى تظل معه طول العمر.

عيد ميلاد نجاة الصغيرة
عيد ميلاد نجاة الصغيرة

فكره بأجمل ذكرياتكم سوا

وعلى خطى أغنية "فاكرة" والتي تتحدث عن إن الحبيب الذى مازال يتذكر أجمل ذكرياته مع حبيبه وعلى استعداد أن يعيدها معه وإنه مازال يحمل له كل الحب مثلما جاء في كوبليه " و فى قلبي مفيش اكتر ما الحب و الإحساس وأنسى روحي معاه و القى لحياتي حياة".

نجاة الصغيرة
نجاة الصغيرة

عبر عن حبك له واشتياقك

يمكن السير على خطى أغنية "عيون القلب"، والتي تشير إلى إن الحبيب يشتاق لحبيبه طوال الوقت، حتى وهو يتجاهله، ويمكن أن يعبر الحبيب عن حبه لحبيبه حتى في فترة تجاهله له وخلافهما.

 

كلموا عن مستقبلكم مع بعض

يمكن السير على خطى أغنية "بحلم معاك"، ويتحدث الحبيب مع حبيبه عن مستقبلهما معاً وإنه يحلم بالاستقرار معه  حتى يشعره بالطمأنينة وبالتالي يقبل أن يفتح معه صفحة جديدة مرة أخرى.

نجاة
نجاة

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة