لافيينا يتعاقد مع إبراهيم صاروخ لاعب الزمالك السابق

الجمعة، 11 أغسطس 2023 01:49 م
لافيينا يتعاقد مع إبراهيم صاروخ لاعب الزمالك السابق صاروخ مع وائل حبيب المدير الرياضي للنادي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مسئولو نادي لافيينا أحد أندية دوري المحترفين، إجراءات ضم ابراهيم محمد الشهير بصاروخ مواليد 2001 قادمًا من نادي الزمالك في صفقة انتقال حر عقب عدم قيده في قائمة ناديه.

ويجيد صاروخ اللعب في مركزي صانع الألعاب والجناح الايسر، وتم انهاء الإجراءات وتوقيع العقود في وجود وائل حبيب المدير الرياضي للنادي ، وتعتبر صفقة صاروخ امتدادا لسياسة نادي لافيينا في التعاقد مع المواهب الشابة من مواليد 2001 لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

من ناحية أخرى يدخل فريق لافيينا معسكرا مغلقا الأسبوع المقبل في الإسكندرية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد ، لمدة 7 أيام تحت قيادة احمد عيد عبد الملك المدير الفني للفريق.

ويخوض الفريق عدد من المباريات الودية خلال المعسكر بواقع مباراة كل يوم بناءا علي رغبة المدير الفني ، الذي يرغب في رفع معدلات اللياقة البدنية والانسجام بين اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.

في سياق مختلف تلقي 3 لاعبين من فريق لافيينا احد فرق دوري المحترفين ، عروضا من اندية في الدورى الممتاز للاستفادة بخدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واقترب رجب مارو هداف الفريق الموسم الماضي من الانتقال الي احد اندية الوسط في الدوري وسيتم حسم الصفقة خلال ساعات بعد الاتفاق علي الأمور المالية بين الناديين، كما اقترب ايمن موكا جناح ايمن الفريق من الانضمام لاحد اندية الدوري الممتاز في ظل تلقيه عرضين احدهما من المصري البورسعيدي، فيما تلقى محمود حلواني مدافع الفريق 3 عروض ولا تزال إدارة لافيينا تفاضل بينهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة