ليام كننجهام يطلب من كيت هارينجتون المشاركة في المسلسل الجديد عن جون سنو

الجمعة، 11 أغسطس 2023 10:00 ص
ليام كننجهام يطلب من كيت هارينجتون المشاركة في المسلسل الجديد عن جون سنو ليام كننجهام وكيت هارينجتون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل العالمى ليام كننجهام، أحد أبطال سلسلة Game Of Thrones،  أنه تواصل مع زميله كيت هارينجتون حول إمكانية إعادة شخصيته سير دافوس سيوورث في المسلسل الجديد جون سنو، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

ليام كننجهام وكيت هارينجتون
ليام كننجهام وكيت هارينجتون

 

في العام الماضي، أعلنت HBO عن مسلسل مشتق جديد بدون عنوان بعد، بعد أن أكدت النجمة العالمية إميليا كلارك أن هارينجتون سيعيد تمثيل دوره جون سنو في مسلسل مختلف، لكن  في مايو الماضي، شارك أحد المسئولين التنفيذيين في HBO الشكوك حول ما إذا كان المسلسل - المسمى مؤقتًا سنو - يمكن أن "يحصل على فرصة إنتاج في الأساس".

لكن كننجهام لا يزال يعبر عن حماسه لإمكانية وجود مسلسل مشتق جديد من عالم GOT، وكشف في مقابلة مع Den Of Geek أنه لمح إلى عودة شخصيته.

قال كننجهام، مشيرًا إلى مسلسل Breaking Bad الذى انشق منه سلسلةBetter Call Saul: "لقد أرسلت إلى كيت رسالة نصية محتواها،" Better Call Davos"، ولكن لم أسمع أي شيء منه إلى الان، أتمنى لهم التوفيق لمن يشارك في المسلسل الجديد، وإذا كان الشيك كبيرًا بما يكفي، فقد أعود مرة أخرى! "

ظهر كننجهام لأول مرة في دور دافوس في الموسم الثاني من Game Of Thrones في خدمة Stannis Baratheon قبل أن يصبح أحد مستشاري جون سنو الموثوق بهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة